قائمة الموقع

انتر ميلان يهز شباك تشلسي بهدف نظيف

2010-03-16T21:45:00+02:00
الكاميروني صموئيل ايتو

متابعة – الرسالة نت " خاص "

التقى كلا من نادي تشلسي الانجليزي بنظيره نادي انتر ميلان الايطالي ضمن الدور 16 من دوري أبطال أوروبا في مباراة جمعتهما على ملعب  الستا مفورد بريدج ، و التي فاز بها النادي الايطالي بهدف نظيف سجله اللاعب الكاميروني " صموايل ايتو" ، و أدار اللقاء الحكم " والفجانج ستارك " .

و يذكر أن التقى الفريقان في مباراة الذهاب و التي فاز بها الفريق الايطالي  بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شهد الشوط الأول مستوى متواضع بين الطرفين ، حيث تمركزت الهجمات في وسط الملعب دون أي خطورة تذكر من قبل الفريقين، و في الدقيقة 17 تلقى لاعب هجوم فريق الانتر الكاميروني " صموايل ايتو " البطاقة الصفراء الأولى في المباراة، لينهي بها أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

و في الشوط الثاني استمرت البطاقات الصفراء تنهمر على لاعبي الفريقين، ففي الدقيقة استحق لاعب الانتر " تياغو موتا " البطاقة الصفراء الثانية لفريقه و الأولى له ، أما الدقيقة 54 تلقى فريق انتر ميلان البطاقة الصفراء الثالثة له عن طريق اللاعب " دا سيلفا لوسيو "، و لم بكن فريق تشلسي بأفضل حال من الانتر حيث تلقى لاعبه " فلورين مالودا" البطاقة الأولى له و لفريقه قبل أن ينال لاعب الهجوم للنادي الانجليزي " ديديه دروغبا " في الدقيقة 57.

و في الدقيقة 78 تخلص اللاعب " صامويل ايتو" من فترة الصيام عن الأهداف عندما سجل هدف التقدم لفريقه الانتر عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى تشلسي.

و في الدقيقة 87 تلقى النادي الانجليزي صفعة قوية بطرد مهاجمه " دروغبا " اثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية نتيجة خشونته في اللعب ليكمل النادي الانجليزي المباراة بعشرة لاعبين، و بقيت النتيجة كما هي بتقدم النادي الايطالي بهدف مقابل لا شيء إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة.

 

اخبار ذات صلة