قائمة الموقع

ليفربول يستنجد بعدوه لخطف "البريميرليغ"

2014-04-28T13:23:41+03:00
الحسرة على وجه جيرارد بعد الخسارة من تشيلسي
الرسالة نت - وكالات

قلبت خسارة فريق ليفربول أمام تشيلسي بهدفين نظيفين الموازين في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ"، بعدما اغتنم مانشستر سيتي الفرصة بفوزه على كريستال بالاس بهدفين نظيفين.

مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز جعلت ليفربول يتصدر برصيد 80 نقطة من 36 مباراة، وأصبح تشلسي في المركز الثاني برصيد 78 نقطة مع نفس العدد من المباريات، في حين أن مانشستر سيتي يملك 77 نقطة من 35 مباراة، وفي حال فوزه بالمباراة المؤجلة فإنه سيخطف الصدارة.

ويتم حسم الدوري الإنجليزي عند تساوي الفرق بالنقاط باستخدام فارق الأهداف، وهنا يتقدم السيتي على نظيره ليفربول بفارق 8 أهداف، وهو الأمر الذي لا يمكن تعويضه "نظريا" في مباراتين على اعتبار فوز السيتي وليفربول بكل مبارياتهم.

أفضلية السيتي بالأهداف تصبح مضاعفة عند معرفة استضافته مباراتين في آخر ثلاث له، لكنه سيحل ضيفا على فريق صعب المراس وهو إيفرتون، علما أن الأخير معروف بعدائه التاريخي مع ليفربول.

ولكن بسبب فارق الأهداف الكبير، فإن لاعبي "الريدز" يستنجدون بعدوهم الأول والتاريخي، فمستقبلهم بات بيده وكلهم أمل بوضع الخصومة بعيدا عن مجريات اللقاء.

اخبار ذات صلة