قائمة الموقع

بلاد السامبا تترقب قائمة سكولاري للمونديال

2014-05-07T07:52:40+03:00
بلاد السامبا تترقب قائمة سكولاري للمونديال
الرسالة نت - وكالات

يترقب نحو 200 مليون برازيلي الأربعاء أحد أهم القرارات للمدرب لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم الذي سيعلن عن قائمة الفريق لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وسيعلن سكولاري عن أسماء القائمة مكتملة بعدما اكتفى في الفترة الماضية بتسعة أسماء في مقدمتهم المهاجم نيمار دا سيلفا وحارس المرمى جوليو سيزار إضافة إلى المدافعين تياغو سيلفا وديفيد لويز ولاعبي الوسط باولينهو وأوسكار وويليان وراميريز والمهاجم فريد.

كما يبدو أن كلا من الحارس جيفرسون ولاعبي الجانبين دانييل ألفيس ومايكون ومارسيلو وماكسويل والمدافعين دانتي ولويز غوستافو والمهاجمين برنارد وجو ضمنوا مكانهم في القائمة.

وتحوم الشكوك حول مصير عدد آخر من اللاعبين حيث يراهن المحللون على أن سكولاري سيضم المهاجم روبينيو إلى القائمة رغم المسيرة غير الموفقة للاعب في إيطاليا خلال الفترة الماضية التي بدأ فيها تسعا من آخر عشر مباريات لفريقه ميلان على مقاعد البدلاء.

وأوضحت صحيفة "فوليا دي ساو باولو" البرازيلية الرياضية أن روبينيو سيستدعى لصفوف الفريق بسبب علاقته الجيدة مع نيمار الذي كان لاعبا أيضا في سانتوس البرازيلي إضافة للروح المرحة التي يتمتع بها روبينيو والتي قد تساهم في الانسجام بين لاعبي الفريق خلال فترة العزلة التي سيفرضها سكولاري حول الفريق أثناء الاستعداد للمونديال وخلال فترة البطولة نفسها.

واعترف سكولاري بأن القائمة التي سيعلنها قد تشهد مفاجأة أو مفاجأتين, كما أوضح إمكانية عودة روبينيو إلى صفوف الفريق علما أن اللاعب كان بديلا مع الفريق في كأس العالم 2006 بألمانيا وكان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

اخبار ذات صلة