غابي: سنقاتل حتى الرمق الأخير أمام برشلونة

غابي فيرنانديز
غابي فيرنانديز

الرسالة نت - وكالات

أفادت صحيفة ماركا الأسبانية أن غابي فيرنانديز قائد فريق أتلتيكو مدريد الأسباني اعترف أن زملائه كانوا يلعبون مباراة مالاجا مساء الأحد بأجسادهم فقط بينما كانت عقولهم وقلوبهم في ملعب مباراة إلتشي وبرشلونة.

ومنح تعادل إلتشي مع برشلونة سلبيا فرصة ذهبية لأتلتيكو لحسم لقب بطولة الدوري الأسباني بإحراز هدف ثان في شباك مالاجا، ولكنه أخفق في ذلك.

وقال غابي في تصريحات لشبكة (كنال بلس) التلفزيونية: "كنا على علم بنتيجة مباراة برشلونة، يجب أن نفتخر بهذا الفريق (أتلتيكو) لأنه حاول حسم اللقب، دائما ما يوجد الإحساس بالقلق من أن تكون بطلا.

وأضاف: "لقد حاولنا حسم نتيجة اللقاء لصالحنا بعد هدف مالاجا في مرمانا وكدنا نصل إلى هدفنا في الدقائق الأخيرة، ولكننا سنذهب إلى برشلونة للتتويج باللقب".

وأكد غابي أن فريقه أصبح على موعد مع مباراة نهائية في غاية الأهمية، فكرة أن برشلونة لم يتمكن من الفوز على أتلتيكو في الخمس لقاءات التي جمعت بين الفريقين هذا الموسم ليس لها معنى في الوقت الحالي، رغم أن التعادل في الكامب نو الأسبوع المقبل يضمن حسم اللقب لصالح الفريق المدريدي.

واختتم قائلا: "مباراة الأسبوع المقبل هي مباراة نهائية، سنذهب إلى برشلونة للفوز يوم الأحد المقبل، المباريات السابقة ليست لها قيمة الآن، دائما ما تكون المباريات النهائية مختلفة، أشكر الجماهير التي تضحي بكل شيء من أجل رؤية الفريق على منصات التتويج".

البث المباشر