تكرم الفائزين بمسابقة " نم موهبتك "

غزة – الرسالة نت

 

كرمت الكتلة الإسلامية بمدرسة جولس الثانوية للبنين صباح اليوم الخميس 18/3/2010 الطلاب الفائزين بمسابقة " نم موهبتك " والتي نظمتها الكتلة لطلاب المدارس الثانوية والإعدادية وأشرف عليها نخبة من المدرسين والتي هدفت من خلالها إلى اكتشاف المواهب الطلابية المتنوعة والعمل على تنمية تلك المواهب وإبرازها للمجتمع .

 

 وفى كلمة الكتلة خلال حفل التكريم أكد الطالب ياسر العفيفي على اهتمام الكتلة الدائم بالطلاب وعملها الدءوب في صقل وتنمية الفكر الطلابي ، وأشار إلى روح المنافسة التي حث عليها الإسلام والتي فعلتها الكتلة خلال المسابقة الطلابية ، كما قدمت الكتلة شكرها للمدرسين الذين أشرفوا على المسابقة وأثنت على دور المعلم الكبير في نشر العلم والمعرفة  .

 

 وتخلل حفل التكريم النشيد الطلابي العذب ، بالإضافة إلى فقرات وعروض الننشاكو والكاراتيه التي حازت على إعجاب الطلاب وسادت البهجة والسرور في قلوب طلاب المدرسة .

 

 وفى ختام حفل التكريم كرمت الكتلة الإسلامية الطلاب الفائزين في المسابقات بالإضافة إلى تكريم المدرسين الذين أشرفوا عليها ، كما تم تقديم هدية شكر وتقدير لمدير المدرسة الأستاذ رياض لبد تقديرا له على جهوده  في إنجاح المسابقة وتكريما له لما يقوم به من نشاطات وبرامج تخدم الطلاب وتعمل على الارتقاء في المسيرة التعليمية .

 

البث المباشر