قائمة الموقع

فيديو.. من ذكريات "الليغا" القاسية

2014-05-14T17:19:06+03:00
ضربة الجزاء الضائعة
الرسالة نت - وكالات

كثيرا مانردد ونقول (كم أنت قاسية يا كرة القدم) فرغم أنها تجلب السعادة للبعض إلا أنها تقسو على البعض الآخر في كثير من الأحيان عندما تدمر أحلاما في أوقات لا يمكن فيها التعويض.

فكثيرا ما حققت فرق ألقابا في الوقت القاتل، وكثيرا ما هبطت فرق في ذات الوقت، وكثيرا ما خسرت فرق ألقابا بسبب ركلات جزاء ضائعة وبسبب سوء حظ وعدم توفيق لازمهم في ليلة حسم اللقب.

حيث يحتفل برشلونة الأربعاء، بذكرى اللقب القاسي الذي حصده في الدوري الإسباني قبل 20 عاما على حساب ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الأخيرة من الموسم.

وكان وقتها الديبور متصدرا وبرشلونة الوصيف، ويحتاج برشلونة للفوز مقابل تعثر الديبور، وشهد الشوط الأول خسارة برشلونة في مباراته ضد إشبيلية (1-2) وكان التعادل سيد الموقف في مباراة الديبور ضد فالنسيا.

وفي الشوط الثاني انقلبت الآية وتفوق برشلونة بخماسية مقابل هدفين، واحتسب في مباراة الديبور ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة كانت كفيلة بفوز الديبور بلقبه الأول في تاريخ "الليغا"، لكن  نجم الديبور ديوكيتش أهدرها وضاع اللقب بقسوة من الديبور واتجهت الأفراح إلى برشلونة في حادثة تدون في الدوري الإسباني كأقسى بطولة ضاعت من فريق.

اخبار ذات صلة