قائمة الموقع

معرض في طولكرم نصرةً للأسرى

2014-05-20T12:48:38+03:00
معرض في طولكرم نصرةً للأسرى
الرسالة نت- طولكرم

تنظم الكتلة الإسلامية في جامعة خضوري بطولكرم لليوم الثاني على التوالي معرض "حريتهم واجبنا" نصرةً للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، من خلال عرض صور الأسرى على جدران الجامعة.

وحضر المعرض ممثلون عن وزارة الأسرى، إضافة لحضور وزير الأسرى السابق المهندس وصفي قبها، والقيادي في حركة حماس نزيه أبو عون، وممثلون عن إدارة الجامعة، وقيادات الحركة الطلابية، وعدد من الأسرى المحررين من سجون الاحتلال.

وتحدث الحضور عن الدور المهم المنوط بجميع شرائح المجتمع الفلسطيني، لنصرة قضية الأسرى بكل السبل المتاحة، وضرورة أن تفعل قضية الأسرى ولاسيما المضربين عن الطعام في كل المحافل الدولية، وأن هكذا معارض تساهم في الوقوف مع الأسرى في محنتهم، وخطوة فاعلة في سبيل التذكير الدائم بقضية الأسرى ومطالبهم العادلة.

وشددت الكتلة الإسلامية على لزوم الوقوف جنبا إلى جنب مع الأسرى في سجون الاحتلال، وتسخير كافة الجهود لتحريرهم، مؤكدةً أنها لن تدخر جهداً في سبيل دعم قضية الأسرى حتى تحقيق مطالبهم وتحررهم.

كما شمل المعرض عمل مجسمات تحاكي حراس السجون "الإسرائيلية"، وإقامة الخيمة التي تجسد ظروف الحياة القاسية التي يعيشها الأسرى.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00