قائمة الموقع

الداخلية تستنكر قرار الإدارة الأمريكية بحق قناة الأقصى

2010-03-20T11:18:00+02:00

 غزة- الرسالة نت

استنكر المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والأمن الوطني  قرار الإدارة الأمريكية فرض عقوبات ضد فضائية الأقصى مؤكدا أن مؤسسة الأقصى  ، لم يصدر عنها  أية ممارسة تخالف القانون أو تسيء لأحد، إلا إذا كانت الإساءة للكيان الصهيوني وفضح مخططاته الإرهابية تشكل جريمة في عرف الإدارة الأمريكية.

 وقال الرائد عبد القادر المبيض مدير المكتب الإعلامي بوزارة الداخلية  إن هذا القرار يأتي في سياق الحرب المعلنة على الإعلام المقاوم من قبل الإدارة الامريكة  ، وخاصة في ظل الهجمة الصهيونية الشرسة التي تجتاح الأرض والمقدسات الفلسطينية".

 ووصف المبيض ذلك بأنه "قرار تعسفي ويتناقض مع الحرية الإعلامية التي تدعوا لها دائما الولايات المتحدة الأمريكية وهو نوع من الإجرام الديمقراطي وحجب للديمقراطية التي تتشدق بها أمريكا إنها مؤامرة تحاك ضد الذين يقولون الحقيقة".

وأكد   أن القناة "تقوم بعملها بصورة مهنية مطلقة وتنقل معاناة الفلسطينيين بكل واقعية"مشددا على أن "هذا الأمر لن يوقف قناة الأقصى ،لافتا إلى أن توقيت هذا القرار ينبئ عن مرحلة جديدة ربما تكون أكثر قسوة قد تحمل إجراءات وقرارات عدوانية ضد شعبنا ومقاومته الباسلة وحقوقه الوطنية".

وختم المبيض بالقول" أن فضائية الأقصى ستبقى نموذجا رائدا للإعلام الراقي الأصيل المنسجم مع قيم شعبه وحقوقه وثوابته الوطنية، وصوتا حرا يجلجل في سماء الوطن الفلسطيني والفضائيات العربية والإسلامية والدولية، ولم يتمكن أحد من طمس رسالتها الإعلامية الخالدة التي أكسبتها احتراما عميقا وتقديرا لا يوصف بين أبناء شعبنا وأمتنا".

 

اخبار ذات صلة