قائمة الموقع

فيديو.. الأرجنتين تسحق ترينيداد بثلاثية

2014-06-05T09:58:57+03:00
فرحة لاعبي منتخب الأرجنتين
الرسالة نت - وكالات

سحق المنتخب الأرجنتيني نظيره الترينيدادي (3-0), في المباراة الدولية الودية التي أقيمت في بوينوس آيرس، ضمن استعداداته لنهائيات مونديال البرازيل الذي ينطلق في 12 الحالي ويستمر حتى 13 الشهر المقبل.

لم يجد المنتخب الأرجنتيني الذي غاب عنه المهاجمان سيرخيو أغويرو وغونزالو هيغواين بقرار من المدرب أليخاندرو سابيلا فيما عاد إليه قلب الدفاع المخضرم مارتن ديميكيليس، أي صعوبة تذكر في تخطي ضيفه, لكنه اكتفى بهدف واحد في الشوط الأول عبر رودريغو بالاسيو في الدقيقة 45.

وفي بداية الشوط الثاني، عزز رجال سابيلا النتيجة إثر ركلة حرة نفذها ليونيل ميسي بطريقة رائعة فارتدت الكرة من القائم الأيمن, لكن خافيير ماسكيرانو كان في المكان المناسب ليتابعها بالشباك في الدقيقة 50.

وعزز المنتخب المضيف تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 64 إثر مجهود فردي لبالاسيو، الذي تخطى الحارس قبل أن يعكس الكرة إلى المخضرم ماكسي رودريغيز، الذي تابعها في الشباك الخالية.

وتخوض الأرجنتين مباراة تحضيرية أخرى ضد سلوفينيا السبت المقبل قبل التوجه إلى البرازيل، حيث تبدأ مسعاها لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1986, والثالثة في تاريخها بمواجهة البوسنة في 15 الجاري, قبل أن تلتقي إيران ونيجيريا في 21 و25 منه على التوالي ضمن منافسات المجموعة السادسة.

اخبار ذات صلة