قائمة الموقع

وفد من فتح وقيادات سورية تؤدي واجب العزاء لمشعل

2009-09-02T00:00:00+03:00
القيادات السورية من الصف الأول تعزي مشعل

دمشق- غسان أبو حبل.

لليوم الثاني على التوالي، توافدت جموع المعزين لبيت العزاء الذي تقيمه حركة حماس، لتقبل العزاء بوالد رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل.

وكان لافتاً مستوى الحضور الجماهيري والرسمي الذي أدى واجب العزاء، ومن أبرز الحاضرين وزير الخارجية السوري وليد المعلم، ونائب وزير الخارجية فيصل مقداد، ورئيس مجلس الشعب السوري محمود الأبرش، واللواء آصف شوكت رئيس المخابرات العسكرية وصهر الرئيس السوري، إضافة لعدد من النواب في مجلس الشعب، وعدد من الدبلوماسيين السوريين.

كما ولوحظ حضور العديد من الشخصيات العامة والعلماء والمثقفين والفنانين ورجال الأعمال السوريين، ويذكر منهم الدكتور علي عقلة عرسان الأمين العام لاتحاد الكتاب العرب، وحسين جمعة رئيس اتحاد الكتاب العرب.

وسجل حضور قادة الفصائل الفلسطينية لليوم الثاني على التوالي من حركة الجهاد الإسلامي، والجبهة الشعبية القيادة العامة، وجبهة النضال الشعبي، وفتح الانتفاضة، والحزب الشيوعي الثوري، ومنظمة الصاعقة، وكان لافتاً حضور وفد من حركة فتح برئاسة مسؤول فتح على الساحة السورية سمير رفاعي، ووفد من الجبهة الشعبية برئاسة ماهر الطاهر وعدد من أعضاء المكتب السياسي.

وتقبل العزاء إلى جانب خالد مشعل عدد من أعضاء المكتب السياسي في الحركة، إضافة لعدد من قيادات الحركة في لبنان، يتقدمهم القيادي في الحركة على بركة.

اخبار ذات صلة