قائمة الموقع

منظمة التحرير تجتمع لبحث ملفات هامة

2014-06-15T08:19:53+03:00
اجتماع لمنظمة التحرير (الأرشيف)
غزة-الرسالة نت-(خاص)

من المقرر أن تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، مساء اليوم الأحد، اجتماعا هاماً في مدينة رام الله  لبحث أخر التطورات على الساحة الفلسطينية الداخلية والخارجية.

وقال حنا عميرة عضو اللجنة التنفيذية في تصريح خاص لـ"الرسالة نت"، الأحد، إن اللجنة ستعقد اجتماعا لبحث أخر التطورات، وأبرزها إجراءات الاحتلال القمعية.

وأوضح عميرة أن اللجنة ستحاول دعم كل التوجهات لإنجاح المصالحة بين حركتي فتح وحماس، وتسهيل عمل حكومة لتوافق الوطني، وإزالة أي عقبات تعترض عملها.

ولفت إلى أن اللجنة ستبحث الإجراءات القمعية التي تمارسها (إسرائيل) في مدن الضفة وقطاع غزة، رداً على اختفاء ثلاثة مستوطنين.

وذكر عضو اللجنة التنفيذية أن القيادة ستسعى للاتفاق على ضرورة اتخاذ الخطوة المناسبة للتوجه نحو المؤسسات الدولية والحقوقية لمحاسبة الاحتلال على جرائمه.

وأشار إلى أنها ستبذل جهدها في تدويل قضية الأسرى خاصة الإداريين منهم والمضربين عن الطعام لليوم الثالث والخمسين على التوالي.

يذكر أن الأسرى الإداريين يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الـ53 على التوالي، احتجاجا على سياسية الاعتقال الإداري التي تمارسها إدارة السجون بحقهم دون تهمة أو محاكمة عادلة.

 

اخبار ذات صلة