قائمة الموقع

إغلاق مداخل الخليل بالمكعبات الإسمنتية

2014-06-15T12:37:38+03:00
قوات الاحتلال في الخليل
الخليل-الرسالة نت

شرعت قوات الاحتلال (الإسرائيلي) الأحد بإغلاق مداخل مدينة الخليل بالمكعبات الإسمنتية تزامنًا مع تواصل العملية العسكرية الواسعة في مختلف أنحائها واستجلاب مزيد من الوحدات والجنود والقوات.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال أقدمت على إغلاق المدخل الرئيسي الشمالي للمدينة بالمكعبات الإسمنتية إضافة إلى مدخل سدة الفحص الشرقي ومدخل فرش الهوا ومدخل "الحرايق" الجنوبي.

وأوضح الشهود أن قوات كبيرة من الجنود استجلبت إلى محيط المدينة بينها فرقة مظليين، وتخلل ذلك إطلاق مناطيد مراقبة في سماء المدينة بالقرب من مستوطنة "كريات أربع" المقامة على أراضي شرق الخليل.

وأضاف الشهود أن قوات الاحتلال واصلوا عمليات المداهمة والتفتيش في منطقة عقبة تفوح غرب الخليل حيث دهموا عددًا من المنازل عرف منها منزل المواطن كريم العويوي، فيما اقتحموا مدرسة هاشم السيد في منطقة لوزا وروعوا الطلبة وانتشروا داخلها.

وفي السياق ذاته، نصبت جنود الاحتلال عشرات الحواجز العسكرية على الطرق المؤدية إلى مدينة الخليل من ناحية بلدات حلحول وسعير ودورا وطريق مخيم الفوار، فيما تواجدت آليات عسكرية ومجنزرات جديدة في المعسكرات المقامة على أراضي المدينة والبلدات المحيطة بها.

اخبار ذات صلة