نواب يزورون بلدية الفخاري شرق خان يونس

غزة- الرسالة نت

قام نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة خان يونس بزيارة تفقدية لبلدية الفخاري شرق المحافظة حيث كان في استقبالهم أعضاء المجلس البلدي فيها برئاسة حسن العمور للاطلاع على إنجازات البلدية والمعوقات التي تعترضها .

وضم وفد النواب  كل من د.يونس الأسطل ويحيى موسى وعبد الله الأسطل مدير مكتب كتلة التغيير والإصلاح في خان يونس .

وقد رحب حسن العمور بالنواب واطلع الوفد على أهم انجازات البلدية والتي كان أهمها تعبيد البلدية للعديد من الطرق الرئيسة والداخلية ،كما نفذت العديد من المشاريع استفاد منها سكان المنطقة البالغ عددهم  8 ألف نسمة.

وتطرق العمور إلى أهم المشاكل التي تواجه البلدية من تجمع مكب النفايات الصلبة وأحواض الصرف الصحي وأحواض الترشيح للصرف الصحي التي تتجمع كلها في المنطقة ،مطالبا بالعمل على أن تتحمل عدة بلديات مسئولياتها تجاه المشاريع التي تخدم عشرة بلديات من خان يونس ورفح.

كما أشار أن سكان الفخاري يعانون من عدم وجود قسم ولادة في المستشفى الأوروبي ،حيث يضطر سكانها للذهاب إلى مستشفى تل السلطان برفح ،وطالب بالعمل على إرجاع قسم الولادة إلى المستشفى الأوروبي للتخفيف من معاناة الأهالي ،ودعاهم إلى تسهيل إجراءات استئجار قطعة أرض من وزارة الأوقاف لإقامة محلات تجارية بجوار المستشفى الأوروبي لإنهاء مشكلة المحلات العشوائية وإعطاء مظهر حضاري للمنطقة.

من جهته أكد الأسطل أن النواب سيدرسون المشاكل التي طرحها رئيس البلدية والعمل على التواصل مع المسئولين بخصوصها.

-

البث المباشر