قائمة الموقع

أجهزة عباس تعتقل 3 من أنصار حماس وتفصل آخرين

2009-09-02T03:17:00+03:00
انتهاكات اجهزة عباس

الضفة الغربية –الرسالة نت

واصلت أجهزة عباس حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة المحتلة ، فاعتقلت 3 منهم يوم أمس في محافظات طولكرم وجنين أحدهم رجل أعمال وأسيرين محررين من سجون الاحتلال.

فقد اعتقلت أجهزة عباس في محافظة طولكرم رجل الأعمال عدنان حنون من  مكان عمله في بلدة كفر اللبد شرق المدينة،  كما كانت أجهزة عباس قد اعتقلت أول أمس الأسير المحرر مصلح صالح حمدان من إحدى المحلات التجارية  في المدينة.

وفي محافظة جنين اعتقلت أجهزة عباس الأسير المحرر ربيع نصار من الحي الشرقي بالمدينة علما أن نصار لم يمض على خروجه من سجون الإحتلال سوى بضعة أيام بعد ان أمضى فيه ثلاثين شهرا ويعاني من عدد من الأمراض المزمنة.

 واستمرارا لمسلسل تبادل الأدوار بين قوات الاحتلال وأجهزة عباس, اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني ليلة أمس مدير جمعية الشبان المسلمين  في الخليل الشيخ عزام حسونة من منزله بالمدينة وصادرت مبلغا من المال كان لديه،علما أنّ الشيخ حسونة شخصية اعتبارية بارزة في محافظة الخليل كان قد اعتقل من قبل أجهزة عباس قبل عدة أسابيع دون مراعاة لمكانته الإعتبارية في المدينة أو حتى لسنه و وضعه الصحي .

  وفي إطار الإقصاء الوظيفي أقدمت حكومة فياض على فصل عددا جديدا من الموظفين في محافظتي طولكرم ونابلس على خلفية انتمائهم السياسي عرف منهم في طولكرم المعلمين صلاح الطويل وبلال الطويل  والممرض صالح الطويل   .

 

اخبار ذات صلة