قائمة الموقع

الحلايقة: شوكة حماس لن تُكسر وستبقى مقاومة

2014-06-17T07:23:19+03:00
سميرة الحلايقة النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني
غزة-الرسالة نت-(خاص)

أكدت سميرة الحلايقة النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، أن حركة حماس ستبقى قوية ومتمسكة بمقاومة الاحتلال "الإسرائيلي" رغم كل الإجراءات القمعية التي تستهدف الحركة في الضفة المحتلة.

وقالت الحلايقة في تصريح خاص لـ"الرسالة نت"، الثلاثاء:" كل ما تقوم به سلطات الاحتلال بحق قادة ورموز حركة حماس والاعتداءات المتواصلة على مؤسساتها وإغلاقها بمدن الضفة، لن يثني الحركة عن نهجها المقاوم للمحتل".

وشددت على أن شوكة حماس لن تُكسر، وستبقى مرفوعة وعالقة في حلق المحتل، "ما دام مغتصبًا لأرضنا الفلسطينية، وينتهك حقوقنا وثوابتنا الوطنية".

وأشارت إلى أن العمليات التي ينفذها جيش الاحتلال بحق حركة "حماس" ومؤسساتها كانت مبيتة في السابق، قبل عملية خطف المستوطنين الثلاثة، وجعلت من قضية الاختطاف ذريعة لتلك الهجمة الشرسة على الحركة".

وأضافت النائب في المجلس التشريعي:" الاحتلال يريد إظهار هيبته وقوته في الشارع الفلسطيني، وكأنه يملك زمام الأمور بكل شيء وأنه قادر على الاجتياح والاعتقال والمداهمات"، مبينة أن تلك الإجراءات تدلل على تخبط الاحتلال وعدم قدرته على  التعامل مع الموقف الذي هو فيه.

يذكر أن قوات الاحتلال شنت فجر الثلاثاء، برفقة ما تسمى الإدارة المدنية حملة مداهمة وتفتيش لمؤسسات حركة حماس والجمعيات الخيرية التابعة لها، فيما اعتقلت خلال الساعات الماضية العشرات من أنصار وقادة الحركة في الضفة وأبرزهم رئيس المجلس التشريعي عزيز دويك.

 

اخبار ذات صلة