قائمة الموقع

الأرجنتين تقابل نيجيريا وعين كل منهما على صدارة المجموعة

2014-06-25T03:14:00+03:00
جانب من مباراة الأرجنيتن وايران
الرسالة نت - وكالات

يأمل المنتخب الأرجنتيني في مواصلة الحلم واقتناص العلامة الكاملة عندما يقابل نظيره النيجيري مساء الأربعاء، بمدينة "بورتو اليغري" ضمن الجولة الأخيرة لحساب المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم 2014.

ويدخل التانغو اللقاء وهو في صدارة المجموعة وقد ضمن التأهل إلى الدور المقبل ويكفيه التعادل أمام نيجيريا للبقاء في زعامة المجموعة، وتأتي الأرجنتين بعد الفوز في المباراة الأولى على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف والانتصار الأخير على ايران بهدف نظيفين بفضل قائد الفريق ليونيل ميسي الذي يمتلك حتى الآن هدفين في البطولة.

وفي المقابل يدخل المنتخب النيجيري اللقاء وفي رصيده أربع نقاط وعينه على التأهل إلى الدور المقبل ويكفيه التعادل لبلوغ الدور المقبل، وتأتي نسور نيجيريا بعد التعادل السلبي من دون أهداف أمام ايران والفوز في المباراة الماضية على البوسنة بهدف نظيف.

وفي نفس المجموعة يسعى المنتخب الايراني للوصول إلى الدور المقبل ببصيص الأمل الموجود لديه، عندما يقابل نظيره البوسني في نفس الوقت على ملعب "ارينا فونتي نوفا".

وليس أمام الإيرانيين سوى الفوز على المنتخب البوسني الذي ودّع البطولة، وفي نفس الوقت خسارة المنتخب النيجيري أمام الأرجنتين.

اخبار ذات صلة