هولندا أقوى هجوم تقابل المكسيك أقوى دفاع

الحارس المتألق أوتشوا
الحارس المتألق أوتشوا

الرسالة نت - وكالات

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء الأحد، لمتابعة مباراة منتخبي المكسيك وهولندا، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس العالم.

وتدخل الطواحين الهولندية اللقاء بعد أن حققت العلامة الكاملة في مرحلة المجموعات بانتصارها في المباراة الافتتاحية على حامل اللقب المنتخب الاسباني بخمسة أهداف مقابل هدف، قبل أن تنتصر بصعوبة في الثانية على المنتخب الأسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتغلبه على رفاق ألكسيس سانشيز في الأخيرة بهدفين نظيفين.

وتتمثل الكتيبة البرتقالية بالقوة الضاربة القائد روبين فان بيرسي الغائب عن المباراة الماضية بداعي الإيقاف، بالإضافة إلى القطار السريع أريين روبين.

كما ويعد المنتخب الهولندي من أقوى خطوط الهجوم في دور المجموعات إذا سجل إلى حتى الآن عشرة اأهداف وسيقابل أقوى خط دفاع في البطولة المنتخب المكسيكي الذي لم تهتز شباكه إلا في مناسبة واحدة.

ويدخل الفريق الأخضر اللقاء بقيادة قائد خط الدفاع المخضرم رافائيل ماركيز بعد أن جمعوا سبع نقاط في المجموعة الثانية خلف المتصدر المنتخب البرازيلي بفارق الأهداف لا أكثر.

وقد انتصرت المكسيك في أولى مبارياتها على المنتخب الأفريقي المتمثل بصامويل ايتو بهدف نظيف، قبل أن تتعادل سلبيا من دون أهداف في الثانية أمام أصحاب الأرض المنتخب البرازيلي بفضل تألق الحارس اوتشوا.

وفي الأخيرة عرفت كتيبة خافيير هيرنانديز وجيوفاني دوس ساونتس غزارة في الأهداف بفوزهم على كرواتيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فهل نشد متابعة خروج المنتخبات الأوروبية من المونديال وتساقطها كورق الخريف وسيطرة الفرق الأميركية على هذا المونديال أم أن الطواحين ستستمر في الدوران.

البث المباشر