قائمة الموقع

حماس تتوعد بالرد على جريمة الفتى أبو خضير

2014-07-02T14:17:11+03:00
الفتى محمد أبو خضير
غزة- الرسالة نت

توعدت حركة المقاومة الإسلامية حماس الاحتلال (الإسرائيلي) بدفع ثمن جريمة قتل الفتى محمد أبو خضير من مخيم شعفاط في القدس المحتلة، محمّلة إياه المسئولية المباشرة.

وقالت الحركة في بيان لها وصل لـ"الرسالة نت"، الأربعاء، إن "الجريمة لن تمر وسيدفع الاحتلال ثمنها غاليًا"، مطالبة في الوقت نفسه رئيس السلطة محمود عباس بضرورة التوقف عن سياسة التنسيق الأمني الذي يوفر الحماية للمستوطنين ويحرم المقاومة في الضفة من القيام بدورها في حماية الفلسطينيين.

وأضافت أن الجريمة "خطط لها نتنياهو وأعطى أوامر للمستوطنين بتنفيذها، وهي تعكس الوجه القبيح العنصري للاحتلال، وتعري روايته المكذوبة التي تدعي المظلومية وتتهم الشعب الفلسطيني بالإرهاب بينما هو يمارس أشنع أنواع الإرهاب بحق هذا الشعب".

ودعت الحركة من وصفتهم بـ"المتباكين" على (إسرائيل)، من أطراف دولية وغيرها أن ينظروا إلى الممارسات البشعة التي تجاوزت كل الحدود، الأمر الذي يستوجب على الجميع أن يتحمل مسئوليته كاملة تجاه الإنسان الفلسطيني.

وطالبت حماس منظمات حقوق الإنسان وحقوق الطفولة بالذات إلى رفع صوتها عاليا في كشف الوجه الحقيقي للاحتلال (الإسرائيلي) وقطعان مستوطنيه.

اخبار ذات صلة