قائمة الموقع

فيديو.. الدوري المصري يقتصر على الأهلي وسموحة

2014-07-02T22:19:33+03:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - وكالات

حقق فريق الأهلي فوزا ساحقا على حساب نظيره بتروجت برباعية نظيفة، على في ملعب الإسكندرية مساء الأربعاء, ضمن الجولة الثانية للدورة الرباعية لبطولة الدوري المصري.

وتصدر الأهلي بهذا الفوز الدورة الرباعية برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن سموحة الذي حقق فوزا مستحقا على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت في نفس التوقيت في إستاد القاهرة في الجولة ذاتها.

وينتظر الأهلي المواجهة الأخيرة في الدورة الفاصلة يوم الاثنين المقبل في إستاد القاهرة أمام سموحة في الجولة الثالثة والأخيرة.

وقدم الأهلي عرضا متوسطا أمام بتروجت رغم الفوز العريض، إلا أن الأداء في الشوط الأول كان سيئا بينما تحول لمهرجان أهداف في الشوط الثاني عن طريق الصاعد رمضان صبحي "هدفين" وعمرو جمال وأحمد رؤوف.

وأهدر بتروجت ركلتي جزاء عن طريق مروان محسن ومحمد عبد السلام، تصدى لهما شريف إكرامي حارس الأهلي.

في المقابل، ضمن سموحة المشاركة بدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على الزمالك (2-1).

واستحق سموحة هذا الفوز بعد أداء متميز، وافتتح التسجيل علاء علي وضاعف أيمن أشرف النتيجة في الشوط الأول، إلا أن أحمد علي حاول إعادة الفريق الأبيض للمباراة بهدف وحيد، في الشوط الثاني، وباءت محاولات الأبيض في تعديل النتيجة بالفشل.

وقدم الزمالك واحدة من أسوأ مبارياته بقيادة مديره الفني أحمد حسام "ميدو" الذي ارتكب العديد من الأخطاء في التشكيلة بإشراك لاعبين بعيدين عن المشاركات الرسمية، وهما إسلام عوض وحمادة طلبة، منذ فترة ثم قام بتغييرهما في الشوط الثاني.

اخبار ذات صلة