قائمة الموقع

روّاد توزع طروداً غذائية للفقراء بغزة

2014-07-03T11:24:30+03:00
جانب من توزيع الجمعية للمساعدات
غزة-الرسالة نت

نفذت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية مشروع الطرود الغذائية، بتمويل كريم من المبادرة العُمانية لمناصرة فلسطين، حيث شمل المشروع على توزيع طرود غذائية لصالح الأسر الفقيرة والمحرومة على مستوى مدينة غزة، واحتوت المساعدة على كرتونة تموينية وكيس دقيق.

وأوضح المهندس محمد أبو سيدو مدير الجمعية أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع والبرامج التي تنفذها الجمعية خلال شهر رمضان، وتعاوناً مع المؤسسات الخيرية لدعم صمود أبناء شعبنا،

وبيّن أبو سيدو أنّ الجمعية تستعد خلال الأيام القادمة لتنفيذ مشروع الإفطارات الجماعية على الأسر الفقيرة، مؤكدًا أنّ جمعيته تَعمل على الوقوف بجانب الأسر الفقيرة وتُحاول أن تقدم الأفضل لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر.

وثمّن دور كل من أسهم وساعد في إنجاح تلك المشاريع ومد يد العون للتخفيف عن معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني، وخص بالشكر مدير المبادرة العُمانية راشد الربيعي في مسقط ومنسق المبادرة في غزة عبد الله الأسطل على دعمهم الكريم ورعايتهم لهذا المشروع.

ودعا أبو سيدو المبادرة إلى تكثيف الجهود من أجل رسم الابتسامة على شفاه الفقراء والمحرومين لاسيما في شهر رمضان الفضيل.

من جانبهم، أعرب المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم العميق لجمعية روّاد والمانحين على مساهمتهم الطيبة والكريمة مطالبين باستمرار الجهود التي من شأنها التخفيف من معاناتهم.

اخبار ذات صلة