قائمة الموقع

"التغيير والاصلاح" تطالب بمواقف عملية لنصرة الأقصى

2010-03-22T16:03:00+02:00

 

غزة-الرسالة.نت

وجهت كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني رسالة إلى رؤساء برلمانات الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي طالبتهم باتخاذ مواقف عملية لنصرة الأقصى وبذل المزيد من الجهود العملية والسياسية ووقف تهويد المقدسات ، والتي كان آخرها قرار ضم المسجد الإبراهيمي ومسجد بلال بن رباح إلى التراث اليهودي ، بالإضافة إلى تدشين كنيس الخراب والإعلان عن بناء قديس النور في مدينة القدس.

ودعت الكتلة في رسالتها الاثنين رؤساء البرلمانات لاتخاذ مواقف حاسمة ضد العدوان الصهيوني المتواصل على الأقصى ومدينة القدس ، والعمل على تفعيل المقاطعة العربية والإسلامية للعدو الصهيوني ، وسن قوانين منبثقة عن البرلمانات الإسلامية لتحريم التنازل عن القدس ومقاضاة الاحتلال على انتهاكاته المستمرة في كافة المحافل الدولية وفضح ممارساته المتكررة بحق المقدسات .

كما طالبت الكتلة بإرسال لجان تقصي حقائق لفضح الانتهاكات التي يقترفها الاحتلال في القدس والمقدسات ، وتقديم مجرمي الاحتلال إلى العدالة الدولية ، وإنشاء صندوق عربي إسلامي لنصرة الأقصى من شأنه تعزيز صمود المقدسيين الذين يعانون داخل أراضيهم من اغتصاب المحتل.

وأثنت الكتلة في رسالتها على المواقف الشجاعة والجهود الحثيثة التي يبذلها رؤساء البرلمانات في تبني قضايا الأمة لا سيما قضية القدس ، وأشادت بدورهم الكبير في الدفاع عن المقدسات الإسلامية.

 

 

 

 

اخبار ذات صلة