قائمة الموقع

الحكومة تعقد اجتماعا طارئا لبحث العدوان

2014-07-09T07:54:32+03:00
الحكومة التوافق تعقد اجتماع
غزة-الرسالة نت-(خاص)

تعقد حكومة التوافق الوطني برئاسة رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء اجتماعا طارئاً لبحث العدوان "الإسرائيلي" المستمر على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي .

ويأتي اجتماع الحكومة الطارئ، بأمر من رئيس السلطة محمود عباس لتقييم خطورة الأوضاع في غزة، وتقديم كل الدعم المناسب لأهالي القطاع.

بدوره، أكد مأمون أبو شهلا، وزير العمل في حكومة التوافق الوطني، في تصريح خاص لـ"الرسالة نت"، أن الوضع بغزة وصل لمرحلة خطيرة جداً جراء استمرار العدوان "الإسرائيلي".

وأوضح أبو شهلا أن قوات الاحتلال تواصل عدوانها الهمجي على القطاع، مما أسفر عن ارتقاء عشرات الشهداء والجرحى إضافة لتدمير عدد كبير من منازل المواطنين.

وشدد أبو شهلا على أن الحكومة تواصل تحركاتها واتصالاتها عبر عدة أطراف من بينها جمهورية مصر العربية، لوضع حد عاجل ووقف مجازر "إسرائيل" بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة".

وقال عباس في كلمة متلفزة الليلة الماضية" الحكومة ستوفر أقصى ما تستطيع من احتياجاتٍ إنسانية وغيرها لأبناء شعبنا، وبالذات في القدس وقطاع غزة".

يذكر أن قطاع غزة يتعرض لحرب "إسرائيلية" لليوم الثاني على التوالي، أسفرت حتى اللحظة عن ارتقاء 26 شهيدا وعشرات والإصابات إضافة لتدمير منازل المواطنين.

 

 

اخبار ذات صلة