قائمة الموقع

رسالة الخيرية توزع 250 وجبة إفطار للصائمين

2009-09-02T09:31:00+03:00

غزة- الرسالة.نت

وزعت جمعية رسالة للأعمال الخيرية 250 وجبة إفطار للصائمين ضمن مشروع إفطار الصائم الذي تنفذه الجمعية وأطلقت عليه اسم " رسالة وفاء"، وذلك بدعم من فاعلي الخير.

وقالت الجمعية أن التوزيع شمل عدد من المناطق وهي الزيتون والصبرة وتل الإسلام حيث تم توزيع 250  وجبة إفطار منها 100 وجبة إفطار لأسر أيتام الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة، و150 على الأسر المعوزة في مناطق الصبرة والزيتون وتل الإسلام .   

وأفادت الجمعية أن هذه الوجبات بدعم من أهل الخير ، وتنفذها ضمن أنشطتها خلال الشهر الفضيل والتي تهدف للتخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني وإغاثة المحرومين.

وأشادت الجمعية بالجهود التي يبذلها أهل الخير لدعم شعبنا من أجل التخفيف عن معاناة الفلسطينيين، مؤكدين على دور أهل الخير الرائد في دعم الشعب والقضية الفلسطينية.

وأضافت الجمعية أنها مستمرة في تنفيذ برامجها الخيرية، وأهمها برنامج إفطار الصائم ( رسالة وفاء)، إضافة إلى العديد من البرامج التي تنفذها الجمعية في شهر رمضان، والتي كان آخرها توزيع طرود غذائية.

من جهتهم شكر الأهالي جمعية رسالة للأعمال الخيرية، وفاعلي الخير على دعمهم المستمر لهم، والتي كان لها عظيم الأثر على قلوبهم وقلوب أطفالهم، في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها ، متمنين على المتبرعين زيادة دعمهم وتعزيز صمودهم على أرض الإسراء والمعراج.

 

اخبار ذات صلة