قائمة الموقع

حكومة رام الله تصرف رواتب الموظفين غدا

2009-09-02T10:00:00+03:00

غزة- الرسالة.نت     

تصرف حكومة فياض رواتب الموظفين عن الشهر الماضي غدا الخميس دون زيادات ، رغم أن نقابة العاملين في الوظيفة العمومية كانت قد توافقت مع حكومة فياض بصرف خمسة وعشرين مليون دولار كتعويض للموظفين عن تأخر رواتبهم خلال فترة ماضية.

وكان من المقرر أن يتم توزيع هذا المبلغ على جميع الموظفين المدنيين والعسكريين بالتساوي بغض النظر عن درجاتهم وفق الاتفاق السابق بين النقابات والحكومة.

وطالب بسام زكارنة حكومة فياض باجتماع لمناقشة مطالب الموظفين ، وقال في رسالة وجهها لسلام فياض أن مجلس النقابة قرر في اجتماعه الأخير إعداد رسالة مكررة بمطالب الموظفين .

وبين أن مطالب النقابة تتلخص في وقف إلغاء سنوات الخدمة النضالية وصرف العلاوة الاشرافية للجميع وبدون شروط اعداد الموظفين ووفقاً للهيكل وقانون الخدمة المدنية، مؤكدا أن ضمن المطالب إجراء الترقيات لمن هم دون مؤهل بكالوريوس وفق حاجة الوزارات وقرار الوزير.

وطالب زكارنة بإنهاء ملف الهيكليات والتسكين والحقوق للموظفين واحتساب الترقيات حسب التاريخ الفعلي ووفق كتاب ديوان الموظفين، أما فيما يتعلق بالمتقاعدين فقد طالب زكارنة بصرف المكافأة لهم وفق ما جاء بالقانون حيث ان جزء منهم فارق الحياة قبل استلام مستحقاته.

 

اخبار ذات صلة