قائمة الموقع

الأوروبي ينجح في إجراء عملية جراحية معقدة

2010-03-24T11:44:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 نجح فريق طبي في مستشفى غزة الأوروبي  برئاسة الطبيب مشعل البطة استشاري ورئيس قسم جراحة المسالك البولية في المستشفى  في إجراء عملية جراحية معقدة للمريضة( س . ب) البالغة من العمر 35 عاما.

 

وقال د.مشعل أن المريضة كانت تعاني من ناصور بولي من الحجم الكبير بين المثانة البولية وتجويف البطن والجهاز التناسلي .

 

وأضاف د.مشعل لقد أجرينا لهذه السيدة العملية الجراحية المعقدة التي تم خلالها استئصال الناصور البولي والتصاقات الأمعاء،وترقيع المثانة البولية بأنسجة داخلية ،مؤكدا نجاح العملية التي استمرت  5 ساعات ،وانتهاء معاناة المريضة التي دامت أكثر من أربع أشهر.

 

  وأشار د.مشعل أن بعض من هذه الحالات تم علاجها في مستشفى غزة الأوروبي بنجاح كان بعضها جراحيا و البعض الأخر بدون جراحة.  

 

من ناحيته أشاد الدكتور عبد اللطيف الحاج  بهذا النجاح الطبي مثمنا الدور الذي يقوم به قسم جراحة المسالك البولية برئاسة الطبيب مشعل البطة ، مؤكدا على سياسة المستشفى التي تتماشى مع توجيهات معالي وزير الصحة بتحسين الجودة الصحية والتخفيف من معاناة المرضى.

 

ومن جهتها عبرت المريضة عن شدة فرحتها بنجاح العملية وانتهاء معاناة طويلة  استمرت شهور عايشتها مع أسرتها كانت تتمثل في سيلان البول  بشكل مستمر بإضافة على التهابات حادة وأكدت المريضة على انه بعد أجراء العملية أصبح حياتها لها معنى جميل، كما وتوجهت بالشكر للطبيب مشعل البطة على نجاح العملية مثنية على خدمات المستشفى المميزة شاكرة إدارة المستشفى على اهتمامها بالمرضى وإنهاء معاناة أسرة فلسطينية في ظل الظروف القاسية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

اخبار ذات صلة