قائمة الموقع

التغيير والإصلاح تقدم درع "التميز والإبداع" للإسلامية

2010-03-24T16:03:00+02:00

غزة- الرسالة نت

قدمت رئاسة كتلة التغيير والإصلاح اليوم الأربعاء درع "التميز والإبداع" للجامعة الإسلامية بفوز كلية الهندسة بجائزة البنك الإسلامي للتنمية 1431هـ "جائزة مؤسسات البحوث العملية المشهود لها بالانجاز" من بين أكثر من "50" دولة مشاركة .

وترأس الوفد رئيس كتلة التغيير والإصلاح ووزير العدل المستشار محمد فرج الغول بمشاركة عدد كبير من النواب حيث كان في استقبالهم النائب م.جمال الخضري رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية ود.كمالين شعث رئيس الجامعة الإسلامية وعميد كلية الهندسة د.شفيق جندية ونوابه د.محمد حسين ود.فريد القيق.

وتقدم النائب الغول بالتهنئة للجامعة الإسلامية رئاسة ومجلس أمناء وكليات وعبر عن فخره واعتزازه على ما حققته كلية الهندسة من انجاز وإبداع وحصولها على جائزة البنك الإسلامي للتنمية.

وقال:"جئنا باسم كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية مهنئين على هذا التفوق والانجاز الرائع، وهذا ليس غريبا على الجامعة أن تتفوق وأن تعطي الصورة الرائعة للشعب الفلسطيني رغم الحصار".

وأكد الغول أن حصول الجامعة على جائزة كهذه يسجل انجاز وتفوق رائع رغم الحصار ليدلل أن الشعب الفلسطيني والجامعة الإسلامية لديهما إصرارا وكفاءات عالية كبيرة ومتقدمة وتحقق انجازات رغم الحصار المفروض عليها وعلى المستوى العربي والإسلامي.

وأوضح الغول أن الجامعة الإسلامية ورغم ما تعرضت له من استهداف وتدمير مبانيها أصبحت منارة للعلم والعلماء و حاضنة للإبداع والمبدعين والمتميزين.

من جهته عبر النائب م.جمال الخضري رئيس مجلس أمناء الجامعة عن بالغ شكره وتقديره لرئاسة الكتلة وكافة نوابها، واعتبر أن مبادرة النواب وتهنئتهم بالفوز كأول وفد رسمي إنما يدلل على أن هؤلاء النواب هم الممثلين الحقيقيين للشعب بتواصلهم مع كافة شرائح المجتمع من مؤسسات وجامعات وهيئات بل ويهتمون بأبناء شعبهم .

وقال الخضري:"هذه الزيارة جزء من دعم حقيقي ومعنوي لهذه الجامعة التي استطاعت بجهود المخلصين أن تتقدم ولكلية الهندسة رغم ما تعرضت له من استهداف واضح في الحرب الشرسة وتدمير كل مختبراتها .

وأوضح الخضري أن حصول الجامعة الاسلامية على مثل هذه الجائزة هو بمثابة تتويج لجهود كبيرة قامت بها كلية الهندسة مشيراً أن هذا الأمر يعكس صورة مطمئنة لأهلنا وشعبنا ولكل المراقبين من خارج غزة أن هذا الشعب وان الجامعة الاسلامية ورغم ما حدث لها من استهداف واضح تواصل مسيرتها بمزيد من العطاء وتتحدى وتخترق هذا الحصار .

وفي نهاية الزيارة قدمت رئاسة الكتلة والنواب درع "التميز والإبداع" لرئاسة الجامعة وكلية الهندسة وأثنوا على الجهود التي تقوم بها رئاسة الجامعة والكلية نحو المزيد من التقدم والتميز والإبداع.

 

اخبار ذات صلة