قائمة الموقع

أمين حركة الأحرار يزور بلدية رفح

2010-03-24T17:04:00+02:00

غزة- الرسالة نت

استقبل م.عيسى النشار رئيس بلدية رفح وأعضاء المجلس البلدي وموظفو البلدية اليوم الأربعاء، خالد أبو هلال أمين عام حركة الأحرار و الوفد المرافق له.

و ألقى رئيس البلدية كلمة رحب فيها الأمين العام لحركة الأحرار وشكره على هذه الزيارة وقدم شرحاً للأخوة الضيوف عن البلدية وإنجازاتها و مشاريعها وما تعانيه من مشاكل نتيجة الحصار والإغلاق.

وقال: "إن البلدية و بفضل الله تعالى استطاعت إنجاز العديد من المشاريع في كافة المجالات الخدماتية وخصوصاً مشروع محطة الصرف الصحي و الذي استخدمت فيه البلدية الجدران الأسمنتية التي أراد الاحتلال بها معاقبتنا وحصارنا في إنجاز أهم مشروع في مدينة رفح.

وأضاف أن البلدية استطاعت التغلب على آَثار العدوان الهمجي على كافة المنشاَت في المدينة وقامت بعمليات إزالة الأنقاض وإعادة بناء وترميم ما دمره الاحتلال سواء شبكة الطرق أو المرافق العامة.

من جانبه، أعرب خالد أبو هلال عن سعادته بهذه الزيارة خصوصاً وأن بلدية رفح تمثل عنوناً للشموخ ً والصمود و العمل والإنجاز.

وأضاف أن مشاريع بلدية رفح تدعو إلى الفخر و الاعتزاز بالقيادة الحكيمة لرئيس البلدية والمجلس البلدي وموظفي البلدية.

وتحدث الأمين العام لحركة الأحرار عن دور الحركة في عملية البناء والاتصال و التواصل مع المؤسسات الخدماتية وتقديم كافة أشكال الدعم لها من أجل تقديم خدمة متميزة للمواطن الفلسطيني .

وقام أبو هلال يرافقه رئيس البلدية و الوفد المرافق له بجولة تفقدية شملت العديد من المشاريع التي نفذتها البلدية في مدينة رفح .

 

اخبار ذات صلة