قائمة الموقع

الأحرار .. تزور بلدية رفح وعائلة الحمامي

2010-03-25T07:51:00+02:00

غزة – الرسالة نت

توجه وفد قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمهم خالد أبو هلال الأمين للحركة،لزيارة بلدية رفح يوم أمس الأربعاء الموافق 24/3/2010، حيث كان باستقبال الوفد رئيس البلدية م. عيسى النشار وأعضاء المجلس البلدي.

 وبدوره رحب رئيس البلدية بوفد حركة الأحرار مثمناً الدور الريادي التي تقوم به الحركة من أجل التواصل مع المجتمع الفلسطيني من خلال حملة الزيارات الواسعة التي تقوم بها الحركة  هذه الأيام.

 كما وتبادل الطرفان الحديث عن آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وتطرق الأخ الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية في حديثه عن نشاطات الحركة وآخر ما وصلت إليه الحركة خلال عامين من البناء والعمل، وعن الفعاليات التي قامت بها الحركة من زيارات لعائلات الأسرى ودواوين العائلات والندوات السياسية التي تعقدها في كل محافظة على حدا وعن زيارات الأجهزة الأمنية للاطلاع عن كثب عن الأعباء والمهمات الصعبة التي تقوم بها.

 وأشاد أبو هلال بالخدمات الملحوظة التي تقدمها بلدية رفح والجهد المبذول لراحة المواطن الفلسطيني في مدينة رفح.

كما زار وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمهم خالد أبو هلال- الأمين العام للحركة- عائلة الحمامي الكرام بمخيم الشاطئ.

وكان في استقبال وفد الحركة مختار العائلة الحاج على حسن الحمامي، ولفيف من عائلة الحمامي الذين رحبوا بقيادة حركة الأحرار أشد الترحاب.

 وقد أطلعت قيادة الحركة آل الحمامي على اخر المستجدات في بناء الحركة، وأهم النشاطات والفعاليات التي نظمتها في الاونة الاخيرة ومنها زيارة بيوت ذوي الاسرى على مستوى قطاع غزة والندوات السياسية التاي نظمتها.

 

 

 

اخبار ذات صلة