قائمة الموقع

مسيرات بشمال القطاع ابتهاجا بالنصر

2014-08-26T20:50:02+03:00
جانب من المسيرات
الرسالة نت – بهاء بعلوشة

نظمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بمخيم جباليا شمال قطاع غزة عشاء الثلاثاء، مسيرة جماهيرية حاشدة ابتهاجا وفرحة بالنصر الذي حققته المقاومة في حرب العصف المأكول.

وشارك في المسيرة لفيف من قادة حركة حماس في المنطقة الشمالية وجماهير حاشدة من المخيم, وجابت المسيرة شوارع المعسكر حيث تعالت أعلام فصائل المقاومة كافة وصور شهداء شمال غزة الذين قضوا في هذه الحرب وهتافات دعما للمقاومة.

وقال القيادي في حماس محمد أبو عسكر: " ان غزة انتصرت بأطفالها الذين يُتّموا ونساءها التي رملت وبمقاومتها التي ضربت وأثخنت وبوحدات النخبة التي نزلت خلف خطوط عدوها وقتلت وأسرت حتى خرجت بانتصار مشرف لشعبها.

وأضاف أبو عسكر خلال كلمة له في نهاية المسيرة: "هذه الحرب جاءت تأكيدا للذين ظنوا بأن غزة لقمة سائغة وسهلة، فلقنت العالم دروسا وعبرا في الكرامة، حتى أثخنوا في صفوف عدوهم ورجعوا منتصرين في ميدان المعركة وميدان السياسة.

وأكد أبو عسكر بأن حُق لمحمد الضيف القائد العام لكتائب القسام أن يكون على رأس النصر فقالها نحن الذين نضع شروطنا وقد رضخ العدو لذلك وفرض الضيف حظر التجوال وكان ذلك، حتى انهم كانوا يفكرون بتوزيع المساعدات على مواطنيهم.

وشكرت قيادة حركة حماس كافة فصائل المقاومة التي دقت مسارا في نعش الاحتلال وأوجعتهم ونالت منهم بالنصر المؤزر.

وفي رسالة للعدو المنهزم قال أبو عسكر بأن المرحلة القادمة سينطلق الهاون من غلاف غزة وليس من داخلها، لأن مرحلة الانطلاق قد انطلقت وأعلنت غزة انتصارها بدماء رجالها ونسائها وشبابها وشيوخها وأطفالها وحجارة بيوتها .

اخبار ذات صلة