فيديو.. فوز مجنون لتشيلسي على إيفرتون

فرحة لاعبي تشيلسي بفوزهم المجنون على إيفرتون
فرحة لاعبي تشيلسي بفوزهم المجنون على إيفرتون

الرسالة نت - وكالات

حقق فريق تشيلسي فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي, عقب فوزه على إيفرتون (6-3), في المباراة التي جرت مساء السبت, ضمن منافسات الأسبوع الثالث من "البريميرليغ".

المباراة بدأت مثيرة بتسجيل تشلسي هدفين في 3 دقائق، فكان دييغو كوستا صاحب الهدف الأول في الدقيقة 1 بعد تمريرة سيسك فابريغاس، ثم كان الهدف الثاني لبرانيسلاف إيفانوفيتش في الدقيقة 3.

بعد الهدفين، عاد تشيلسي للدفاع وحاول إيفرتون تقليص الفارق، حتى اصطاد كيفن ميرالاس مرمى "البلوز" برأسية في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول (2-1).

الشوط الثاني بدأ سريعا من إيفرتون، فحاول رجال روبرتو مارتينيز مفاجأة تشيلسي، لكن على العكس من ذلك استطاع إيدين هازارد مراوغة لاعبي إيفرتون والدخول إلى منطقة جزائهم ليُرسل عرضية حولها كولمان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67.

ومع تقدم "البلوز" ظن كثيرون أن المباراة انتهت، لكن ستيفن نايسميث سجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 69، فرد عليه نيمانيا ماتيتش بالهدف الرابع في الدقيقة 74، وسجل لاعب تشلسي السابق صامويل إيتو أول أهدافه لإيفرتون في الدقيقة 76 ليعلن رسميا على أن هذا اللقاء مجنون بوصول نتيجته إلى (4-3).

دقيقة واحدة بعد هدف إيفرتون، ظهر راميريس الذي قدم مباراة ممتازة فتبادل الكرات مع ماتيتش ليسجل هدف فريقه الخامس، وبعدها عمل مورينيو على تبديل دفاعي مدخلا فيلبي لويس بدلا من هازارد، فأوقف سيل أهداف إيفرتون.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها استفاد كوستا من تمريرة جون أوبي ميكيل، فراوغ الحارس تيم هاوارد وسجله هدفه الثاني وهدف فريقه السادس في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بنتيجة (6-3).

تشلسي بهذا الانتصار المجنون بات يملك 9 نقاط في صدارة الدوري برفقة سوانسي سيتي، بينما توقف رصيد إيفرتون عند نقطتين في المركز السادس عشر.

البث المباشر