قائمة الموقع

حملة دهْم واعتقالات تطال 19 مواطنا بجنين

2014-09-02T07:09:03+03:00
الاحتلال يعتقل شابًا فلسطينيًا (أرشيف)
جنين - الرسالة نت

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء حملة اعتقالات واسعة في قرية عنزة بمحافظة جنين شمال الضفة المحتلة، طالت 19 شابا بعد دهم منازلهم وتفتيشها بشكل همجي.

وأفادت مراسلة "الرسالة نت" أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية بعد منتصف الليل وشرعت بحملة دهْم واسعة لمنازل المواطنين حطمت خلالها أثاث ومحتويات العديد من المنازل فيما هدم جنود الاحتلال جدران بضعها وعاثوا فسادا فيها.

وأشارت إلى أن حملة الاعتقالات طالت كل من صائب بلال براهمة (22 عاماً)، ومهند يعقوب صدقة (22 عاماً)، ومرشد مفيد صدقة (20 عاما)، وحسن عبد السلام عبيد (22 عاماً)، أشرف مروان خضر (22 عاماً)، ومهدي زياد صدقة (23 عاماً)، وأحمد فائق عمور (20 عاماً)، أحمد زكي صدقة (22 عاماً).

كما اعتقلت قوات الاحتلال، عصام هاشم براهمة (21 عاماً)، وخليل هاشم براهمة (20 عاماً)، وحسن أسامة خضر (16 عاماً)، ومحمد خالد صدقة (28 عاماً)، وعبد الرحمن مهند صدقة (19 عاماً)، وعماد قاسم خضر (30 عاماً)، ومحمد هشام عبيد (22 عاماً)، وبشير سعيد صدقة (28 عاماً)، ومحمد نافع عمور (30 عاماً).

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال سلمت عائلات خمسة شبان لم تتمكن من اعتقالهم بلاغات لمراجعة المخابرات (الإسرائيلية)، وهم: وهم منذر ونذير وصابر تيسير براهمة ومحمد نصر براهمة ومهدي يوسف عمور.

وفي مدينة جنين أفاد شهود عيان بأن عددا من الجيبات توغلت في منطقة الجابريات في المدينة، واعتقلت الشاب عبد الله شعبان، إضافة لاعتقال الشاب فرحان السعدي.

وفي مدينة بيت لحم، جنوب الضفة المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب راتب سباتين بعد مداهمة منزله في قرية حوسان بالمحافظة.

كما اقتحمت قوات خاصة من جيش الاحتلال مخيم الأمعري في رام الله، وسط إطلاق للرصاص الحي وقنابل الصوت، واعتقلت الأسير المحرر بدران بدران.

اخبار ذات صلة