قائمة الموقع

التشريعي يدين اقتحام أعضاء الكنيست للأقصى

2010-03-25T15:57:00+02:00

غزة- الرسالة نت

أدان المجلس التشريعي الفلسطيني اقتحام أعضاء الكنيست الصهيوني لباحات المسجد الأقصى، مؤكداً على أن الهوان العربي يفسح المجال أمام الصهاينة لارتكاب المزيد من جرائمهم وممارساتهم العنصرية بحق الشعب الفلسطيني وحقوقه ومقدساته.

ودعا المجلس في بيان صحفي وصل الرسالة نت نسخة عنه البرلمانات العربية والإسلامية والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي إلى إدانة الممارسات الصهيونية العنصرية بحق الأقصى والمقدسات الفلسطينية، مؤكدين على ضرورة تبني برنامج عملي لفضح الأجندة الصهيونية العدوانية، ومحاولة تحشيد كل الطاقات البرلمانية على المستوى الإقليمي والدولي في اتجاه إدانة جرائم وممارسات دولة الاحتلال، تمهيدا لعزلها سياسيا ودبلوماسيا.

وفي سياق منفصل اعتبر البيان الموقف البريطاني الرسمي الذي اتخذته الحكومة البريطانية غير كاف، و أشبه ما يكون بمحاولة تجميلية ليس أكثر للسياسة البريطانية التي وقعت في حرج بالغ إثر اكتشاف استخدام الصهاينة لجوازات سفر بريطانية مزورة في تنفيذ عملية اغتيال الشهيد المبحوح.

وأوضح أن هذا الإجراء لا يرتق إلى حجم ومستوى خطورة الجريمة التي تم اقترافها، ولابد أن يستتبعه خطوات دبلوماسية جادة وحقيقية من أجل محاسبة الصهاينة بحق على جريمتهم النكراء أولا، ومن ثم على استخدامهم جوازات سفر بريطانية مزورة.

 

 

 

 

اخبار ذات صلة