قائمة الموقع

فيديو.. الأولمبي يسقط أمام البرازيل بثلاثية

2014-09-06T21:43:44+03:00
فرحة لاعبي البرازيل بالفوز
الرسالة نت - وكالات

خسر المنتخب الأولمبي الوطني الفلسطيني لكرة القدم أمام نظيره البرازيلي بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التاريخية التي جرت على ملعب ثاني بن جاسم في نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة مساء السبت.

وقدّم المنتخب الوطني أداء قويا في الشوط الأول، خاصة من الناحية الدفاعية، وكان حارس مرمى "الفدائي" رامي حمادة النجم دون منازع بعد تألقه بشكل لافت ونجاحه في التصدي لمجموعة من الكرات الصعبة, كان أبرزها تصديه لركلة جزاء نفذها مهاجم الأولمبي البرازيلي إدملسيون براغا في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، ظهر الفارق الفني والبدني لمصلحة المنتخب البرازيلي، ليفتتح لاعبو السامبا النتيجة في الدقيقة 66 من ركلة جزاء انبرى لها نفس اللاعب إدملسيون الذي عوض إضاعته للأولى، وأضاف المدافع ماتيوس دوريا الهدف الثاني في الدقيقة 69 من ضربة رأسية قوية، قبل أن ينجح لاعب الوسط دينسيوس أرخوا في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 87 من ضربة رأسية أخرى.

ويأتي هذا اللقاء الودي في إطار استعدادات الأولمبي الوطني للمشاركة بدورة الألعاب الآسيوية المقررة بداية من 14 سبتمبر الجاري بمدينة إنشيون في كوريا الجنوبية، حيث سيلعب "الفدائي" في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات عُمان، وسنغافورة، وطاجكستان، فيما يستعد منتخب "السامبا" للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو التي تستضيفها البرازيل صيف 2016.

اخبار ذات صلة