قائمة الموقع

فيديو.. تونس تقتنص فوزا قاتلا من بوتسوانا

2014-09-07T05:18:33+03:00
المنتخب التونسي
الرسالة نت - وكالات

اقتنص المنتخب التونسي لكرة القدم فوزا صعبا في الوقت القاتل على ضيفه منتخب بوتسوانا (2-1) السبت، في أولى مباريات المنتخبين بالمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالمغرب مطلع العام المقبل.

وعلى عكس سير اللعب، ومن إحدى الهجمات المرتدة القليلة لبوتسوانا أحرز لاعبه جويل موجوروسي الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول. 

وفي الشوط الثاني، كثف المنتخب التونسي من هجماته، رغم حالة الإرهاق التي انتابت لاعبيه، وتعددت الركلات الحرة المباشرة على حدود منطقة جزاء بتسوانا، ليحرز من إحداها وهبي الخزري هدف التعادل لتونس في الدقيقة 74. 

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، احتسب حكم المباراة الموريتاني محمد حمادة، الذي تولى إدارة المباراة عقب إصابة الحكم الأساسي علي المغيفري، ركلة جزاء للمنتخب التونسي في الدقيقة 88 بعدما لمس المدافع البوتسواني افينبي ناتو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء. 

ونفّذ ياسين الشيخاوي ركلة الجزاء ووضع الكرة على يمين الحارس ليمنح نسور قرطاج ثلاث نقاط ثمينة احتل بها المركز الثاني متأخرا بفارق هدف عن المتصدر المنتخب السنغالي الذي فاز على ضيفه المصري بهدفين نظيفين الجمعة في العاصمة السنغالية داكار.

وتنتظر المنتخب التونسي في الجولة المقبلة مواجهة من العيار الثقيل حيث يخرج لملاقاة المنتخب المصري الأربعاء المقبل، فيما يستضيف منتخب بوتسوانا نظيره السنغالي في نفس اليوم.

اخبار ذات صلة