قائمة الموقع

المستوطنون يوزعون بيانات تدعو لتهجير الفلسطينيين

2010-03-27T07:45:00+03:00

القدس-الرسالة نت

يواصل المستوطنون المتطرفون اليهود اعتداءاتهم  وحملتهم المسعورة بحق سكان مدينة القدس المحتلة لتهجيرهم و تهويد المدينة ومقدساتها وتفريغها من أهلها وثقافتها العربية، فقد وزع المستوطنون امس بيانا يدعو بصورة مباشرة إلى تهجير المواطنين من المدينة المقدسة وفلسطين.

 وجاء في البيان الذي وزع في شوارع وأزقة القدس والبلدة القديمة:"نريد أن نشرح لكم في هذه الرسالة رأي التوراة بالنسبة لسكن غير اليهود في ارض "اسرائيل" , نقول أولا انه حسب التوراة ،كل إنسان خلق من نفس الله، ويجب التعامل مع كل إنسان مؤمن باحترام , ولذلك نظرة الدين اليهودي ليست عنصرية أو غير إنسانية، فهو ديني فحسب.

وتعليقا على هذه البيانات قال النائب المقدسي في المجلس التشريعي الفلسطيني  أحمد عطون، ان هذا البيان يأتي في سياق الاعتداءات الصهيونية بحق مدينة القدس ومواطنتيها.مؤكداً بأنه هناك تكاملاً وتجانساً في الموقف الديني والسياسي لحكومة الاحتلال والمستوطنين.

وشدد النائب عطون  على ان هؤلاء الجماعات التي وزعت هذا البيان لديها قناعة بأن" الشعب اليهودي هو شعب الله المختار، ووحدهم من يستحقون هذه الأرض"، مضيفا:"  نقول لهم بأن هذه الأرض ارض فلسطينية عربية إسلامية ولا ارث لكم وعليهم مغادرتهم – أي المستوطنين اليهود- منها، لانه لا مكان لهم".

 

اخبار ذات صلة