قائمة الموقع

مسجد الشيخ شعبان ينظم رحلة ترفيهية خلوية

2010-03-26T19:49:00+03:00

غزة – الرسالة نت

نظم مسجد الشيخ شعبان بحي الدرج وسط مدينة غزة صباح الجمعة رحلة ترفيهية "خلوية" على شرف شهيد المسجد المجاهد القسامي المهندس محمود عبد المعطي اسليم الذي ارتقى شهيداً خلال تصديه للقوات الصهيونية الخاصة على جبل الريس في معركة الحساب المفتوح مطلع مارس/آذار من العام 2008 الماضي.

 

وشملت الرحلة الخلوية التي عقدت في أرض استراحة العمريطي في منطقة النصيرات بالمحافظة الوسطي بمشاركة ما يقارب من 40 من شباب المسجد عدة فقرات ترفيهية وثقافية ورياضية.

 

من جانبه، رحب القائم على استراحة العمريطي الشيخ أبو عمار العمريطي بشباب المسجد الزائرين لاستراحته، مذكراً إياهم بضرورة تذكر الآخرة والمسارعة لعمل الخيرات وطاعة الله تعالى لنيل النعيم الأعظم في الآخرة.

 

بدوره، شكر أبو محمد أمير مسجد الشيخ شعبان كافة الشباب المشاركين في الرحلة على التزامهم وحضورهم، قائلاً:"جاءت رحلتنا هذه في شهر مارس الجاري وهو شهر الشهداء على شرف شهيد المسجد المجاهد القسامي محمود اسليم وشهيد منطقة العمري القائد القسامي سهيل الغصين أبو رأفت".

 

وتابع:"في ذكرى استشهادهم وذكرى استشهاد القادة الياسين والمقادمة وكافة الشهداء نتذكر أحبابنا ونصبر على فراقهم ونسأل الله تعالى أن يجمعنا بهم في جنات الفردوس".

 

وطالب "أبو محمد" شباب المسجد لتذكر ما يحدث في المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية وأن يكون الأقصى حيا في القلوب وأن يتم تخصيص أوقات للقراءة عن الأقصى والمقدسات لنعرف عنهم المزيد لأنه أساس عقيدتنا فهو أولى القبلتين.

 

ودعا شباب المسجد لمزيد من المحبة والأخوة والمودة فيما بينهم، وأن يتغاضوا على مشاكلهم والأحداث التي تقع بينهم عبر المسامحة وتثبيت أواصر المحبة فيما بينهم لان مخ لأخيه المسلم عبادة نتقرب بها إلى الله.

 

وتخلل الرحلة الخلوية عدة فقرات متنوعة مميزة تمثلت بالفقرات الثقافية والرياضية والترفيهية المتنوعة، من كرة القدم وكرة الطائرة والمسابقات الثقافية والترفيهية.

 

اخبار ذات صلة