سنشهد زيادة للاستيطان ودعم مفرط

القرعاوي: "إسرائيل "هي الرابح من فوز ترامب والقادم أخطر

 فتحي القرعاوي، النائب في المجلس التشريعي
فتحي القرعاوي، النائب في المجلس التشريعي

الرسالة نت- نادر طلال

أكد فتحي القرعاوي، النائب في المجلس التشريعي، أن الجانب "الإسرائيلي" هو الرابح والمستفيد من فوز دونالد ترامب بالانتخابات الأمريكية.

وقال القرعاوي، في تصريح خاص لـ"الرسالة نت"، عقب إعلان فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية،:" الانسجام الكبير بين "إسرائيل" وترامب خاصة خلال الحملة الانتخابية، يؤكد أن القضية الفلسطينية مقبلة على مرحلة حرجة وصعبة للغاية".

وأضاف:" القضية الفلسطينية ستكون في ذيل اهتمامات الإدارة الأمريكية الجديدة، وسيكون على سلم أولوياتها تقديم كل الدعم السياسي والمالي والعسكري للجانب "الإسرائيلي" على حساب فلسطين وحقوقها الوطنية".

وأشار القرعاوي، الى ان فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية سيُصب في مصلحة الاحتلال، وسيدعم كل مخططاته العنصرية والتهودية والاستيطانية، خاصة وأن موقف السلطة الفلسطينية سلبي للغاية في هذا الملف.

وفاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالأصوات اللازمة لإعلانه رئيسا للولايات المتحدة، الأربعاء، ليصبح الرئس الخامس والأربعين خلفا للديمقراطي باراك أوباما.

وخالف ترامب كل التوقعات وحصل ترامب حصل على أكثر من 270 من الأصوات الإجمالية البالغة 538 صوتا للفوز بمنصب الرئاسة الأميركية.

البث المباشر