مكتوب و مصور: بالصور: مظاهرات بغزة تطالب المقاومة بالرد على جريمة استشهاد 3 أطفال

صور من المسيرات
صور من المسيرات

غزة-الرسالة نت

خرجت مظاهرات عفوية في شوارع قطاع غزة، في وقت متأخر من مساء الأحد، تنديدًا بجريمة قتل الاحتلال لـ 3 أطفال شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

وأوضح مراسلنا، في شمال القطاع، أن المئات من المواطنين خرجوا في مسيرات عفوية في وسط معسكر جباليا، تنديدًا بقتل الاحتلال للأطفال، وكذلك لمطالبة المقاومة بالرد على هذه الجريمة.

فيما خرجت مظاهرة في مدينة بيت لاهيا شمال القطاع، وهتف المشاركون في المسيرة "يا سرايا ويا قسام.. الشعب يريد الانتقام".. ، لمطالبة المقاومة بالرد على جريمة قتل الاحتلال لثلاثة أطفال.

وفي مدينة غزة، قال مراسلنا، إن المئات من المواطنين خرجوا في مسيرات غاضبة، في حي الشيخ رضوان، ومعسكر الشاطئ تنديدًا باستهداف الاحتلال للأطفال شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

وهتف المشاركون في المسيرة "الشعب يريد قصف تل أبيب" و" يا مقاوم ي حبيب أضرب أضرب تل أبيب"، فيما رفع المشاركون صور للأطفال وأعلام فلسطين.

وأشار إلى أن المشاركين أشعلوا الإطارات المطاطية، وجابوا شوارع حي الشيخ رضوان، فيما طالب المتظاهرين في معسكر الشاطئ غرفة العمليات المشتركة بضرورة الرد على جريمة الاحتلال النكراء.

وفي جنوب القطاع، خرج الآلاف من المواطنين في مسيرات عفوية في مخيم البريج وسط القطاع، فيما خرج المئات من المواطنين في مسيرات عفوية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، لطالبة المقاومة بالرد على جريمة الاحتلال.

وهتف المشاركون في مسيرة رفح :" مش هنروح على الدار إلا نفعل صفارات الإنذار".

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، مساء الأحد، عن انتشال جثامين 3 مواطنين ارتقوا بقصف "إسرائيلي" شمال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة من الشبان قرب بوابة "النمر" بمنطقة "كيسوفيم" شرق المحافظة الوسطى، منوها إلى أن الاحتلال أطلق النار على سيارات الإسعاف ومنعها من الاقتراب من مكان الحدث.

صورة من المظاهرات

بدون عنوان

بدون عنوان

بدون عنوان

بدون عنوان

بدون عنوان

بدون عنوان

البث المباشر