طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

اغتيال القواسمة وأبو عيشة في الخليل

 القساميين مروان القواسمة وعامر أبو عيشة
القساميين مروان القواسمة وعامر أبو عيشة

الخليل - الرسالة نت

أعلنت مصادر (إسرائيلية) صباح الثلاثاء اغتيال المطاردين القساميين مروان القواسمة وعامر أبو عيشة من مدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة بعد محاصرة منزليهما، واعتقال ثلاثة شبان من عائلة القواسمة.

وأفاد شهود عيان لـ "الرسالة نت" بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة وحاصرت محيط جامعة الخليل في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وفرضت طوقا على منزل المواطن مهران القواسمة.

وأضاف شهود العيان أن قوات الاحتلال بدأت بإطلاق النار والقنابل باتجاه المنزل، ومطالبة المطاردين بتسليم نفسيهما للاحتلال، فيما شرعت جرافات عسكرية بهدم المنزل.

وأشارت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت منازل عائلتي القواسمة وأبو عيشة تزامنا مع محاصرتهما، فيما لم تؤكد المصادر ذاتها حدوث اشتباك مسلح بسبب فرض طوق أمني وإغلاق المنطقة بشكل كامل وعجز الطواقم الصحفية من الاقتراب.

ولم تؤكد مصادر فلسطينية بعد نبأ استشهاد قواسمة وأبو عيشة، كما لم يتم معرفة مكان وجودهما، نظرا لتواجد قوات الاحتلال في المنطقة حتى لحظة كتابة الخبر.

وتطارد قوات الاحتلال القساميين مروان قواسمة وعامر أبو عيشة منذ منتصف يونيو الماضي بعد اتهماهما باختطاف ثلاثة مستوطنين وقتلهما في مدينة الخليل.

البث المباشر