قائمة الموقع

دونغا يجري تعديلا في قائمة البرازيل

2014-10-06T12:38:08+03:00
كارلوس دونغا
الرسالة نت - وكالات

أجرى كارلوس دونغا المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم تغييرا جديدا في قائمة فريقه الذي يستعد لخوض مباراة ودية أمام غريمه التاريخي منتخب الأرجنتين في 11 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في الصين.

وأفاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن خروج فيرناندينو لاعب مانشستر سيتي الذي شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الأخيرة جاء على خلفية الإصابة التي لحقت به مؤخرا والتي ليس من المنتظر أن يتعافى منها قبل المواجهة المثيرة مع المنتخب الأرجنتيني ثم مع المنتخب الياباني في 14 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في سنغافورة.

ولا يعد فيرناندينو "24 عاما" من اللاعبين الأساسين في منتخب السامبا, حيث أنه شارك فقط في ثماني مباريات دولية من بينها مباراة واحدة أمام الأرجنتين عام 2011, علما أن دونغا استدعى رومولو لاعب سبارتاك موسكو بدلا منه.

ويعدّ التغيير الأخير هو الخامس الذي يجريه دونغا على قائمة المنتخب البرازيلي استعدادا لمباراتيه الوديتين المقبلتين، أبرزه استدعاء المهاجم البرازيلي المخضرم كاكا للانضمام إلى الفريق الأسبوع الماضي بدلا من المصاب ريكاردو.

وبالإضافة إلى ذلك، ضم دونغا كل من المدافع خوان بدلا من ماركينوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي, والمهاجم سوزا بدلا من راميريز لاعب تشيلسي الانجليزي, والحارس غروهي تحسبا لعدم تمكن الحارس الأساسي جيفرسون من التعافي من الإصابة التي لحقت به في أحد أصابع اليد اليمنى في وقت مناسب.

وتواجه البرازيل منتخب الأرجنتين وصيف بطولة كأس العالم الماضية بقيادة النجم ليونيل ميسي في 11 تشرين الأول/أكتوبر الجاري على ملعب نيدو باغارو في العاصمة الصينية بكين، على أن تلاقي المنتخب الياباني بعد هذا بثلاثة أيام في سنغافورة.

اخبار ذات صلة