قائمة الموقع

دونغا يعلن قائمة البرازيل في كوبا أمريكا

2015-05-05T17:30:32+03:00
دونغا في المؤتمر الصحفي
الرسالة نت - وكالات

أعلن كارلوس دونغا المدير الفني للمنتخب البرازيلي الثلاثاء، القائمة المستدعاة لخوض بطولة كوبا أمريكا، التي ستقام هذا الصيف في تشيلي.

وشهدت القائمة تواجد أبرز اللاعبين على رأسهم نيمار دا سيلفا وتياغو سيلفا وديفيد لويز ومارسيلو دا سيلفا، بالإضافة إلى الصفقة الجديدة لريال مدريد دانييلو لويز دا سيلفا.

ومن جانب آخر، شهدت القائمة غياب مفاجئ للاعب تشيلسي الإنجليزي أوسكار دوس سانتوس، وهو الذي كان من بين أبرز اللاعبين في "السيليساو" خلال السنوات الأخيرة.

وكما كان متوقعا لم يستدع دونغا لاعب برشلونة دانييل ألفيس وفضل جلب اللاعب الشاب لموناكو فابينيو, بالإضافة للمفاجأة وهي لاعب الأهلي الإماراتي إيفرتون ريبيرو.

وجاءت القائمة المستدعاة على النحو التالي:

- حراس المرمى: جيفرسون (بوتافوجو)، ودييغو ألفيس (فالنسيا) ومارسيلو غروهي (جريميو).

- المدافعون: جواو ميراندا (أتلتيكو مدريد)، وديفيد لويز وماركينيوس وتياغو سيلفا (باريس سان جيرمان)، وفابينيو (موناكو)، ودانيلو (بورتو البرتغالي)، وفيليبي لويس (تشيلسي), ومارسيلو (ريال مدريد).

- لاعبو خط الوسط: ويليان بورخيس دا سيلفا (تشيلسي)، وفيليب كوتينيو (ليفربول)، وإيفرتون ريبيرو (الأهلي)، ودوغلاس كوستا (شاختار دونيتسك)، ولويس غوستافو (فولفسبورغ)، وفرناندينيو (مانشستر سيتي)، والياس (كورينثيانز) وكاسيميرو (بورتو البرتغالي).

- الهجوم: نيمار (برشلونة)، ودييغو تارديلي (شاندونغ لونينغ الصيني), وروبينيو (سانتوس), وفيرمينو (هوفنهايم).

اخبار ذات صلة