قائمة الموقع

الإعلامي الحكومي وجامعة الأمة يبحثان سبل التعاون

2010-03-29T09:29:00+03:00

غزة – الرسالة نت

نظم المكتب الإعلامي الحكومي وزارة الإعلام زيارة إلى مقر جامعة الأمة بمدينة غزة، يوم أمس الأحد وضم وفد المكتب الإعلامي د. حسن أبو حشيش رئيس المكتب وسلامة معروف مدير عام الخدمات الإعلامية وغسان رضوان مدير عام المطبوعات والنشر، وإسماعيل الثوابتة مدير دائرة الإصدارات والنشرات بالوزارة، وكان في استقبال الوفد الحكومي د. ماهر صبرة رئيس الجامعة وكل من د. عدنان أبو عامر ونصر مدوخ.

وفي بداية اللقاء تحدث د. صبرة عن دور جامعة الأمة في توعية الطالب الفلسطيني بالقضية الفلسطينية من خلال المساقات الذي يتلقاها في الجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة تعتمد على النظام المفتوح في الدراسة لإتاحة المجال أمام الموظفين وربات البيوت للالتحاق التعليم الجامعي والحصول على الشهادة الجامعية.

ولفت د. صبرة إلى أهم البرامج التي تنفذها جامعة الأمة، مبينا أن الجامعة تبحث دائما عن التميز والارتقاء بالتخصصات الجديدة، موضحا في ذات الوقت أن الجامعة حصلت على اعتمادات رسمية لبرامجها من وزارة التربية والتعليم العالي.

من جهته ثمن د. أبو حشيش الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة بغزة، مشيرا إلى نجاحها خلال الفترة الماضية في مسيرة التعليم العالي.

وناقش د. أبو حشيش والوفد المرافق له رئيس الجامعة وممثليها؛ آليات برامج الجامعة.

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين المكتب والجامعة، كما وتناولا سبل الارتقاء بتخصصات الصحافة والإعلام وبرامجها المطروحة، منوهين إلى ضرورة الاستفادة من تجارب الآخرين والخروج بتجارب جديدة ولفئات جديدة، من خلال طرح مساقات وبرامج تخدم الطلاب بشكل عام والصحفيين والإعلاميين بشكل خاص.

 

 

اخبار ذات صلة