قائمة الموقع

جنود "إسرائيليون" يرقصون بملابس نسائية

2014-10-22T12:18:59+03:00
(صورة من الأرشيف)
الرسالة نت-ترجمة خاصة

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن مقطع فيديو لجنود (إسرائيليين) من لواء "نحال" بمفاعل ديمونة النووي يرقصون بملابس نسائية، خلال حفل أقيم خلال العدوان الأخير على غزة.

وأوضحت الصحيفة أن الجنود الشواذ المكلفين بحراسة وتأمين المفاعل النووي (الإسرائيلي،) كان قد تم استدعاء بعضهم للمشاركة في عملية "الجرف الصامد"، وعندما عادوا للقاعدة احتفلوا على "طريقتهم الخاصة"، الأمر الذي أثار غضب قادتهم.

وتوثق الصحيفة مشادة كلامية حدثت بين الجنود الشواذ وزملائهم من جهة وبين القادة الرافضين لهذا السلوك.

ويظهر مقطع الفيديو اثنين من الجنود في زي نسائي قصير يتمايلان في حركات مثيرة، وسط تصفيق حاد وصيحات زملائهم في المفاعل، قبل لحظات من وصول قائد الكتيبة بصحبة ضابط آخر برتبة نقيب قاما بتوبيخ الجنود ومنعهم من الاستمرار في الحفل الماجن.

وتقول الصحيفة أنه اندلع صدام لفظي حاد بين الجنود والقائد الذي قال: "أتحمل مسؤولية ما أقوله. أنا في الجيش، هناك أوامر وتوجيهات ونحن ننفذها".

لكن الجنود عادوا وأكدوا أنه ليست هناك تعليمات تحظر الاحتفال بملابس نسائية، وأنه من حقهم ارتداء ما يحلو لهم وعلى القادة احترام ذلك. وخاطبوا قائدهم قائلين: "من العار أنك هنا. أنت تهين الجيش بوجودك".

وسبق أن نشرت مجلة "بمحنيه" التابعة للجيش صورًا لعدد من الضباط والقادة (الإسرائيليين) بثياب نسائية، مع مقالات لضباط يعلنون عن شذوذهم بشكل علني في إطار ملف كامل عن المثلية الجنسية في الجيش، ويحتل جيش الاحتلال المركز التاسع عالميًا بين أكثر جيوش العالم في الشذوذ الجنسي وزواج المثليين.

 

اخبار ذات صلة