برعاية مؤسسة ناصر

صور.. نتائج منطقية بافتتاح كأس الطائرة

جانب من إحدى مباريات كأس القطاع
جانب من إحدى مباريات كأس القطاع

غزة - الرسالة نت

حققت أندية الجمعية الإسلامية وخدمات وشباب جباليا انتصارات منطقية في الدور الأول لبطولة كأس "عبد الرحمن ناصر" لكرة الطائرة الذي يقام برعاية مؤسسة ناصر للثقافة والعلوم.

وحضر افتتاح البطولة على صالة الجمعية الإسلامية غرب غزة كل من عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الطائرة، وباسل ناصر رئيس مؤسسة "عبد الرحمن ناصر" راعي المسابقة، ووليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني، وأحمد محيسن ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة، والحاج علي أبو حسنين عميد رؤوساء الأندية.

وانطلقت المنافسات الخميس بلقاء وحيد جمع بين الجمعية الإسلامية -بطل النسخة السابقة- وجباليا النزلة, وانتهى بفوز الأول (3-0).

وتواصلت فعاليات الدور التمهيدي الجمعة بستة لقاءات, حيث فاز خدمات جباليا على الأمل (3-0), وشباب جباليا على الكرامة (3-0), وبيت لاهيا على العطاء (3-0), والشجاعية على معن (3-0), وبيت حانون الأهلي على الشافعي (3-1), والمجمع الإسلامي على الأهلي (3-1).

وتنطلق منافسات دور الثمانية الخميس المقبل بلقاء ناري بين الجمعية –البطل- وخدمات جباليا –ثالث الدوري- على صالة الأهلي بغزة.

ويلعب الجمعة شباب جباليا مع بيت لاهيا على صالة خدمات جباليا شمال القطاع, والمجمع الإسلامي مع الرباط على صالة أبو يوسف النجار بخانيونس جنوب القطاع, والشجاعية مع بيت حانون الأهلي على صالة الجمعية الإسلامية.

البث المباشر