قائمة الموقع

العيسوي يجتمع مع وفد من شرطة المرور والنجدة

2010-03-31T11:16:00+03:00

غزة- الرسالة نت

اجتمع وزير النقل والمواصلات د.م أسامة العيسوي في مكتبه صباح اليوم بوفد من قيادة شرطة المرور متمثل بمدير عام شرطة المرور المقدم عائد حمادة وعدد من الضباط ، وبحضور عدد من المدراء العامون في الوزارة, حيث تم مناقشة آليات التعاون المشترك فيما يساعد في تطبيق قانون المرور الفلسطيني, وبذل مزيد من الجهود في التنسيق الميداني المشترك لضبط الحالة المرورية.

 وثمن  العيسوي دور شرطة المرور التنفيذي بتطبيق القانون وفرض النظام والذي يسهم في تحقيق برامج وأهداف وزارة المواصلات في تطوير الحركة المرورية على الطرق، إضافة إلى تطبيق القرارات الوزارية المتعلقة بتنظيم المرور.

 ونوه العيسوي لأهمية وحيوية  جهاز شرطة المرور لتماسه المباشر مع المواطن مستخدم المركبة والطريق, وأن الموظف الحكومي سواء المدني أو العسكري يمثل الحكومة, متمنياً على أن نرتقي ونطور من الأداء بما يقابل توقعات شعبنا وتضحياته.

 وفي ذات السياق أكد استعداد وزاراته للمساهمة في تدريب وتأهيل شرطة المرور في النواحي المهنية الخاصة بتطبيقات قانون المرور لما فيه مصلحة عامة، ومطالباً شرطة المرور بضرورة تحرير المخالفات المرورية لمن يتجاوز القانون, من أجل فرض النظام في الشارع الفلسطيني,  وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على تصور لآلية تنسيق ما بين المواصلات وشرطة المرور على ضبط الحركة المرورية.  

 

اخبار ذات صلة