قائمة الموقع

نواب جنوب غزة يشاركون باحتفال كلية الهندسة بالإسلامية

2010-04-01T12:18:00+03:00

غزة/الرسالة نت

شارك نواب كتلة التغيير والإصلاح  في المجلس التشريعي الفلسطيني من مكتب جنوب غزة في الاحتفال الذي أقيم في كلية الهندسة المعمارية في الجامعة الإسلامية لتكريم طلبة الهندسة المشاركين في مسابقة لتصميم نادي التعاون الرياضي في منطقة الزيتون.

وحضر الاحتفال كل من النائب جمال نصار والنائب المهندس جمال سكيك، حيث شارك في المسابقة العديد من طلبة كلية الهندسة سنة ثالثة بهذه المسابقة ،حيث تم اختيار أفضل ثلاثة مشاريع.

من جانبه، أشاد النائب نصار بدور الجامعة الإسلامية وقسم الهندسة على وجه الخصوص في الرقي بالمجتمع الفلسطيني، مؤكداً مدى التميز والإبداع الذي يتصف به الشباب الفلسطيني رغم الحصار والمعاناة.

ووعد نصار بالعمل على إنجاز أحد المشاريع الفائزة بما يحقق الفائدة والراحة للمواطنين، موضحاً أن النادي الرياضي سيكون متنفساً لأهل المنطقة التي عانى أهلها من جراء الاحتلال وتجريفه لأراضيهم وهدمه لبيوتهم.

بدوره، رحب رئيس القسم الهندسة المعمارية د.نادر النمرة بالنواب والحضور، شاكراً إياهم على الثقة التي أولوها لقسم الهندسة المعمارية، كما أشاد  بدور الكلية في التطوير والتعاون مع الهيئات المحلية .

من جانبه، قال د.شفيق جندية رئيس قسم الهندسة:"هذا إبداع جديد لطلبة الجامعة يضاف إلى إبداعاتها المتميزة والتي كان آخرها "جائزة مؤسسات البحوث العملية"، مؤكدا أن العدوان الأخير على الجامعة هدم مختبراتها ومبانيها، إلا أنه لم يهدم روح التميز والإبداع فيها.

وفي نهاية الاحتفال تم عرض المشاريع الفائزة، التي لاقت إعجاب الحضور، وتم تقديم دروع متبادلة بين الكلية والنادي، كما وزعت جوائز التكريم على الطلبة المبدعين والفائزين بأفضل تصميم.

 

اخبار ذات صلة