قائمة الموقع

أجهزة السلطة تواصل حملتها وتعتقل 17 مواطنا

2014-12-03T12:51:10+02:00
قوات أمن السلطة في الضفة (الأرشيف)
الضفة المحتلة- الرسالة نت

واصلت أجهزة أمن السلطة في الضفة المحتلة تصعيد حملة استهدافها لأنصار المقاومة الفلسطينية، فاعتقلت 17 مواطنا واستدعت 4 آخرين للتحقيق في مقراتها الأمنية بذريعة انتمائهم لحركة حماس.

 ومن بين المعتقلين والذين تم استدعاؤهم طلبة جامعيون وأسرى محررون من سجون الاحتلال ومعتقلون سياسيون سابقا في سجون السلطة من محافظات الخليل وبيت لحم ورام الله ونابلس وطولكرم.

 واعتقلت أجهزة السلطة في الخليل كل من أحمد أبو عيشة وطارق الجنيدي وحاتم الجنيدي وعبد الرحمن الخطيب وعبد القادر شاهين، وهم طلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين بالمدينة، فيما استدعت المواطن زياد الدرابيع للمقابلة.

أما في محافظة طولكرم، فقد اعتقلت أجهزة السلطة كلا من حازم وجعفر وحذيفة أبو دية وعبد الرحمن شكري، ورامي أسعد شلباية، ومحمود العسس، وأحمد شلطف وحاتم الجنيدي، فيما اعتقلت من بيت لحم عرابي جواريش.

وفي محافظة رام الله، اعتقلت عبد الرحمن معطان، فيما استدعت المصور الصحفي عبد الكريم مصيطف وسليم حمدان من قرية دورا القرع، كما استدعت الممرض فهيم الجمزاوي من عين عريك، فيما اعتقلت أجهزة السلطة بنابلس عبادة العامودي وشقيقه حسني العامودي.

وتشن أجهزة أمن السلطة منذ عدة أيام حملة اعتقالات واستدعاءات طالت العشرات من أبناء حركة حماس ومناصريها في الضفة الغربية دون إبداء أسباب معلنة حول عمليات الاعتقال.

اخبار ذات صلة