القدس المفتوحة و"ليفربول" يبحثان سبل التعاون المشترك

طولكرم – الرسالة نت

بحثت جامعة القدس المفتوحة فرع محافظة طولكرم بالضفة الغربية، سبل التعاون المشترك مع جامعة ليفربول الانجليزية على هامش زيارة قام بها وفد أكاديمي من جامعة ليفربول إلى الجامعة الفلسطينية.

 

وضم الوفد الانجليزي عدداً من طلبة الخدمة الاجتماعية في جامعة ليفربول وبروفسور مشرف على الوفد الذي كان في استقباله المساعدان الإداري والأكاديمي بمنطقة طولكرم التعليمية، إضافة إلى مشرفي تخصص الخدمة الاجتماعية بجامعة القدس ومنسق العلاقات العامة الذي قام بترتيب الزيارة.

 

من جانبه، رحب المساعد الإداري بالوفد البريطاني بالنيابة عن رئيس الجامعة الدكتور يونس عمرو، مقدماً عرضاً موجزاً عن الجامعة وأهدافها ورؤيتها المستقبلية ودورها بالمجتمع الفلسطيني.

 

من جهته، أكد منسق العلاقات العامة باسم دائرة بالجامعة على الدور الريادي التي تقوم به جامعة القدس والعلاقات المميزة التي تقيمها مع العديد من الجامعات العالمية من خلال اتفاقيات التوأمة وسبل التعاون فيما بينها، داعياً الوفد لزيارة رئاسة الجامعة لإقامة علاقات وفتح آفاق التعاون بينها وبين جامعة ليفربول.

 

من ناحيته، شكر البروفسور البريطاني Michael Lavalette إدارة المنطقة على حسن الاستقبال والترحيب بالوفد، مبدياً إعجابه بالمستوى العالي التي تتمتع به الجامعة، وإعجابه بالفلسفة التي تنتهجها بالتعليم، مؤكدا ترحيبه إقامة تعاون مشترك بين كلا الجامعتين.

 

وقد تناول الوفد ومشرفي الخدمة الاجتماعية بالمنطقة العديد من القضايا حول برنامج التنمية الاجتماعية والأسرية بالجامعتين، وقام الوفد بعد ذلك بجولة اطلع خلالها على مرافق المنطقة التعليمية المختلفة.

 

البث المباشر