دوري أبطال أوروبا

فيديو.. تشيلسي يطرد لشبونة خارج "الأبطال"

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - وكالات

فاز تشيلسي على ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي (3-1) على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا.

وسجل أهداف الفريق اللندني كل من سيسك فابريغاس من ركلة جزاء، وأندريه شورله، وجون أوبي ميكيل في الدقائق 8، و16، و56 على التوالي، بينما أحرز هدف لشبونة الوحيد جوناثان سيلفا في الدقيقة 50.

وبهذا الفوز رفع "البلوز" رصيده إلى النقطة 14 في المركز الأول، فيما تجمد رصيد لشبونة عند النقطة 7 في المركز الثالث.

وفي نفس المجموعة خطف فريق شالكة الألماني بطاقة الترشح الثانية بعد فوزه على ماريبور السلوفيني (1-0) سجله اللاعب ماكس مير في الدقيقة 62 على ملعب الأخير، ليرفع الفريق الألماني رصيده إلى النقطة 8، في تجمد رصيد الفريق السلوفيني عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير.

وفي المجموعة الثامنة, تعادل فريقا بورتو البرتغالي وشاختار دونيتسك الأوكراني (1-1) على ملعب "دراغاو", ليتأهلا سويا للدور المقبل، فيما تغلب أتلتيك بلباو الإسباني على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي (2-0).

وبهذا التعادل رفع فريق بورتو رصيده للنقطة 14 في صدارة المجموعة، ورفع شاختار رصيده للنقطة 9 في المركز الثاني، في حين جمع  بيلباو 7 نقاط في المركز الثالث، وتجمد رصيد بوريسوف عند النقطة 3 في المركز الرابع والأخير.

البث المباشر