قائمة الموقع

الظاظا يفتتح الحاضنة الشبابية ويؤكد على دعم فئة الشباب

2010-04-04T08:09:00+03:00

غزة- الرسالة نت

أكد  م.زياد الظاظا وزير شؤون المرأة على دعمه ورعايته المباشرة للحاضنة الشبابية المنبثقة عن  وزارة شؤون المرأة إيمانا منه بأهمية الشباب الفلسطيني و دوره في استنهاض الأمة داعيا إلى التركيز على هذه الفئة لتطوير المجتمع .

جاء ذلك خلال الحفل الافتتاحي للحاضنة الشبابية الذي أقيم تحت رعاية وزارة شؤون المرأة بحضور رحاب شبير وكيل وزارة شؤون المرأة ،إضافة إلى  م.محمد اللقطة و جمع من طالبات الجامعات و الثانوية و ذلك في مبرة الرحمة للأطفال بغزة.

من جانبها قالت نائب رئيس مجلس إدارة الحاضنة  الطالبة أسماء نعيم "حاضنتنا من نوع مختلف ..تحضن شبابا مبدعا وتحتضنها وزارة شؤون المرأة كجهة استشارية راعية وداعمة لها ".

و أوضحت نعيم أن  الحاضنة تسعى للارتقاء بالمجتمع الفلسطيني و الشباب المسلم و إيصال همومهم و طموحهم لصانعي القرار لخلق جيل واع قادر على قيادة الأمة و الارتقاء بها نحو المعالي.

و تخلل الحفل عدد من الفقرات  والعروض الهادفة ،إضافة إلى جلسة حوارية بين فتيات الحاضنة ونائب رئيس الوزراء،

و في نهاية الحفل طرحت الحاضنة أول أنشطتها والذي يستهدف أعضاء الحاضنة  وهي دورة تدريبية بعنوان مهارات إدارية متخصصة تهدف لرفع  كفاءتهم في النواحي الإدارية والفنية والميدانية حيث يزمع  عقدها نهاية الشهر الجاري  بمقر جمعية مبرة الرحمة.

 

 

اخبار ذات صلة